سياحة خارجية

جولات سياحية لمحبي الشوكولاتة في لوزان

السياحة في مدينة لوزان السويسرية

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت هيئة لوزان للسياحة، عن إطلاقها دليلاً سياحياً بالتعاون مع خبير الشوكولاتة اوليفير فوكس، حيث يتذوق السياح مختلف أنواع الشوكولاتة ذات الجودة السويسرية خلال الجولة السياحية.  

أطلقت هيئة لوزان للسياحة، جولة سياحية مبتكرة لمحبي الشوكولاتة، وتنطلق الجولة  من لاسالاز  إلى اوشويه  في مدينة لوزان السويسرية تحت عنوان لوزان عبر المنتزهات.

جولات سياحية لمحبي الشوكولاتة في لوزان
جولات سياحية لمحبي الشوكولاتة في لوزان

وبعد ذلك من  لوتري  إلى  جراندفو  في منطقة لوفو ، المعروفة بحقول العنب الشاسعة تحت عنوان جولة من حقول العنب إلى البحيرة، وتوفر شوكولاتة غراند كرو المميزة و التي تنضم إلى ستة أنواع من الشوكولاتة المقدمة مع كل نزهة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
جولات سياحية لمحبي الشوكولاتة في لوزان
جولات سياحية لمحبي الشوكولاتة في لوزان

تجدر الإشارة أنّ مدينة لوزان تعتبر من المدن الشهيرة في سويسرا ، وهي تبعد عن جنيف مسافه 60 كلم تقريبا ، وعلى الطريق بين المدينتين توجد مناظر خلابة حيث تكون بحيرة جنيف على اليمين ، وتكون التلال الخضراء و التي تتناثر عليها البيوت ذات القرميد الأحمر على اليسار، وجبال الألب الشاهقة خلف البحيرة في منظر مميز.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024
السياحة في مدينة لوزان السويسرية
السياحة في مدينة لوزان السويسرية

كما ويوجد بمدينة لوزان المتحف الأوليمبي الشهير وحديقة الحيوانات ، و في منطقة أوشي في وسط لوزان على ضفاف البحيرة يوجد فنادق فخمة ومطاعم ومناطق للجلوس للاستمتاع بهواء البحيرة العليل وتناول المرطبات.

هذا وتُعدّ مدينة لوزان ، ثاني أكبر مدينة سويسرية تقع على ضفاف بحيرة جنيف الشهيرة ، حيث تجمع بين دينامكية المدينة التجارية مع موقعها المهم كمنتجع سياحي جذاب ، وتعجُّ أيضاً عاصمة إقليم  فود بالحركة والحيوية والنشاط بوجود جامعتها واستضافة المؤتمرات، كما أنّ الرياضة والثقافة تمنحان هذه العاصمة الأولمبية مكانة عالية، كما تتميز مدينة لوزان بمناخ محيطي نوع من المناخ من أبرز مميزاته سقوط الأمطار طيلة السنة واعتدال الحرارة مع ميل للبرودة في فصل الشتاء

يحدث الآن  منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون يوفر عرضاً مميزاً لعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • أماكن سياحية في وزان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى