الافضل في المدينة

كل ما يجب عليك معرفته حول دبي آرت بنك

أول بنك يقبل الدفع بالبيتكوين في دبي

عين دبي – حول المدينة

بعد أن ظهرت عملة البيتكوين وغزت العديد من المجالات في مختلف أنحاء العالم، هاهي تصل إلى دبي في مجال الفن، حيث بات بالإمكان دفع ثمن اللوحات الفنية في دبي، باستخدام هذه العملات مع أول بنك رقمي للفن دبي آرت بنك .

يعتبر هذا البنك أول بنك رقمي للفن في العالم، وتم إطلاقه خلال معرض آرت دبي الذي اقيم في مارس الماضي على أمل أن يساعد هذا البنك على دمج صناعة الفن بشكل أكثر في العالم الرقمي وتلهم نمو نظام إبداعي مزدهر مقره دبي.

ويأمل المسؤولون على البنك أن يعود المشروع بعوائد أعلى على هواة جمع العملات ويجعل من السهل نقل مبالغ ضخمة من المال مقابل الأعمال الفنية باهظة الثمن.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
دبي آرت بنك
دبي آرت بنك

يذكر أنّ معرض آرت دبي، يعتبر أحد أفضل المعارض السنوية في دبي و التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، ويستضيف كل عام ما يقارب التسعين صالة عرض فنية من الإمارات العربية المتحدة والعالم لتشكل مزيجاً متنوعاً ومتميزاً لقاعات عرضه الرئيسية كونتيمبوراري، معاصر، ومودرن حديث المكرّس بشكل كامل للفن الحديث في القرن العشرين من العالم العربي والشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا وماركر مؤشر الذي يعنى كل عام بتسليط الضوء على الفنون المعاصرة من مناطق جغرافية مختلفة أو عبر ثيمة محددة.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

كما يتميز معرض آرت دبي ببرنامج غير ربحي موسّع يتضمن، قائمة من المشاريع المكلفة، برنامجاً سينمائياً وآخر إذاعيّ، برامج إقامات فنية للقيّمين والفنانين، مبادرات تعليمية للأطفال والمحترفين ومنها مدرسة الفن السنوية كامبُس آرت دبي، المعرض السنوي للفائزين بجائزة مجموعة أبراج للفنون، منتدى الفن العالمي الذي يحظى باعتراف عالمي واسع بين النقاد والمختصين.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى