رأس الخيمة

دراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة

معرض جديد لدراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – محركات

تفتتح مجموعة النابوده للمشاريع، معرض جديد لدراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة، وذلك في 27 أبريل 2018.

أعلنت مجموعة النابوده للمشاريع، عن افتتاح ثاني معرض للدراجات النارية من العلامة هارلي ديفيدسون تابع لمجموعة النابوده للمشاريع في الإمارات الشمالية، يوم 27 أبريل 2018.

هذا ومن المقرر افتتاح معرض هارلي ديفيدسون الجديد يوم 27 أبريل 2018 ، وذلك بموكب من دراجات هارلي ديفيدسون الإمارات الشمالية القادمة من معرض الشارقة وحتى المعرض الجديد في رأس الخيمة، على طريق سمو الشيخ محمد بن سالم، ويتحرك الموكب في الساعة الخامسة مساءً ، ويعقبه حفل افتتاح المعرض الجديد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
دراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة
دراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة

ويعتبر المعرض الجديد لدراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة، وهو ثاني معرض تابع لمجموعة النابوده للمشاريع في الإمارات الشمالية، وذلك بعد تدشين المعرض الأول في الشارقة في يونيو 2017.

يضم المعرض الجديد مجلساً للعملاء ومساحة مخصصة للفعاليات التي تقام في الهواء الطلق ، وهي المساحة التي من المتوقع أن تكون نقطة اتصال بين سائقي دراجات هارلي ديفيدسون ، بالإضافة إلى منطقة خدمات مجهزة لإجراء الإصلاحات وأعمال الصيانة والتحديث والتعديل حسب الطلب ، كما ستباع في المعرض جميع قطع غيار وإكسسوارات هارلي ديفيدسون مثل معدات الركوب والأزياء والخوذات وغير ذلك.

تجدر الإشارة أنّ مجموعة النابوده للمشاريع، تتولى إدارة أقسام التشغيل بالمجموعة التي يعمل بها أكثر من 16,000 شخص ينحدرون من أكثر من 40 جنسية ، ويغطي النشاط الأساسي لمجموعة النابوده للمشاريع مجالات الهندسة المدنية والبناء والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية ، كما يغطي محفظةً استثماريةً بها مختلف العلامات التجارية لكبريات الشركات العالمية في مجالات النقل والسفر والسياحة والكهرباء واللوجستيات والزراعة والتجهيزات، هذا وتعرف النابوده بالقدرة على تنفيذ مشروعات وخدمات في غضون جداول زمنية محددة .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/دراجات-هارلي-ديفيدسون-النارية-في-رأس-ا/ (3)
زر الذهاب إلى الأعلى