الوجهات

أحدث متاجر فوريفر روز

زهورتدوم لسنين دون الحاجة للماء والشمس

عين دبي – الوجهات

أعلنت شركة الزهور فوريفر روز Forever Rose، عن افتتاح أحدث متجرٍ لها في The Yard Last Exit، في منطقة الخوانيج في دبي.

افتتحت شركة فوريفر روز Forever Rose، أجدد متاجرها في دبي، والمصمم على نمط الحظيرة مع تطبيق سقف متميز من القش والالواح الخشبية لخلق تأثير ريفي، وذلك في The Yard- Last Exit في منطقة الخوانيج في دبي.

يقدم المتجر الجديد لشركة فوريفر روز، مجموعة متنوعة من منتجات الشركة، بما في ذلك Bella Rose، وباقات الزهور الطازجة، و عطر Forever Oud ، وصناديق الشوكولاتة من Forever Rose.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أحدث متاجر فوريفر روز
أحدث متاجر فوريفر روز

هذا وتمتاز Bella Rose من فوريفر روز، انها تستطيع الحفاظ على جمالها الطبيعي دون الحاجة إلى الماء أو ضوء الشمس بمجرّد وضعها ضمن قبّة زجاجية، كما تحتوي تشكيلات فوريفر روز، على طيف واسع من الألوان اللافتة والخارجة عن المألوف، بدءاً من تدرّجات الباستيل الخفيفة ووصولاً إلى الأسود الحالك، علماً أنّه تتم زراعة كافة الورود في مزارع تابعة لشركاء الشركة في الأكوادور.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

يذكر أنّ فوريفر روز، وبعد انطلاق متجرها الرئيسي في كورنيش أبوظبي، قامت على توسيع نطاق أعمالها محليّاً عبر افتتاح خمسة متاجر في أنحاء مختلفة من الدولة مع عزمها افتتاح متجرين آخرين خلال العام الجاري، سيكون أحدهما عبارة عن متجر خاصّ بمنتجاتها حصرياً، وسيتم افتتاحه في مركز  سيتي ووك بدبي خلال أبريل، كما تعتزم الشركة إطلاق خطٍ من المجوهرات الألماسية التي تحمل علامتها التجارية.

تجدر الإشارة أنّ فوريفر روز Forever Rose، تأسست في العاصمة البريطانية لندن عام 1999، و قد افتتحت أوّل فروعها في دولة الإمارات العربية المتحدّة عام 2014، كما تتخصص فوريفر روز في زراعة الورود التي تدوم لسنين عديدة دون الحاجة لريّها بالمياه أو تعريضها لضوء الشمس.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • علامة فوريفر روز (1)
زر الذهاب إلى الأعلى