رأس الخيمة

افتتاح فندق روڤ منار مول عام 2020

أحدث فنادق روڤ في رأس الخيمة

 عين رأس الخيمة – مشاريع مستقبلية

أعلنت روڤ للفنادق، عن إطلاق فندق روڤ منار مول في رأس الخيمة، والذي سيتم افتتاحه في عام 2020.

وقعت روڤ للفنادق، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، اتفاقية مع مجموعة الحمرا، شركة التطوير العقاري والاستثمار في رأس الخيمة والتي قامت بتطوير منار مول، لإطلاق الفندق الجديد الذي سيضم 250 غرفة، والمصمم ليلبي احتياجات المسافرين.

هذا وسيتم البدء بتنفيذ الأعمال الإنشائية في الفندق، الذي يمتاز بموقعه الحيوي في قلب المدينة، خلال العام الجاري استعداداً لافتتاحه في 2020، وبالإضافة إلى تقديم خدماته إلى السياح القادمين إلى رأس الخيمة للاستمتاع بالشواطئ وغابات المانجروڤ والمناظر الطبيعية الخلّابة، سيقدم روڤ منار مول وجهة مناسبة للضيوف من رجال الأعمال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
افتتاح فندق روڤ منار مول عام 2020
افتتاح فندق روڤ منار مول عام 2020

كما يقع الفندق الجديد على مسافة قريبة من المنطقة الحرة برأس الخيمة، التي تضم أكثر من 13 ألف شركة، مما سيعزز من مكانته كوجهة مفضلة للسياح ورجال الأعمال على حد سواء.

يحدث الآن  عروض ريتز كارلتون رأس الخيمة شاطئ الحمرا لرمضان 2024

وسيتم تجهيز جميع الغرف في فندق روڤ منار مول بتلفزيون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي لتكون كل غرفة مكاناً مناسباً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا، وهنالك أيضاً خدمة الإنترنت المجانية واي فاي، والحمامات العصرية، والغرف المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة، والمتجر المفتوح على مدار الساعة، وحوض السباحة الخارجي مع المنصة المحيطة به، ومركز اللياقة البدنية الذي يستقبل الضيوف على مدى 24 ساعة، وخدمة الغسيل الذاتي للملابس طيلة اليوم، وغرف حفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، والأرائك الوثيرة التي يمكن تحويلها إلى أسرّة للضيوف الإضافيين، والثلاجة الصغيرة، كما سيحتضن روڤ منار مول تشكيلة مميزة من الأعمال الفنية التي تزين أرجاءه.

يحدث الآن  عروض والدورف أستوريا رأس الخيمة لشهر رمضان المبارك 2024

كما يمكن للزوار تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً، وسيضم الفندق الجديد مطعم ذا دايلي الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم ويقدم تشكيلة متنوعة من النكهات العالمية.

هذا وسيحتضن روڤ جزيرة المرجان غرفاً وقاعات للاجتماعات والمناسبات يمكن تخصيصها لتناسب مختلف الفعاليات الاجتماعية وأنشطة الشركات، وهنالك أيضاً منطقة مخصصة للقاءات الاجتماعية غير الرسمية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى