رمضان أحلى في دبي

برامج إذاعة ستار إف أم في رمضان

9 برامج متنوعة خلال رمضان في إذاعة ستار إف أم

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت إذاعة ستار أف أم، عن برامجها الإذاعية خلال شهر رمضان الكريم، والتي تضم مجموعة من البرامج التفاعلية والترفيهية المتنوعة.

تقدم إذاعة ستار أف أم التابعة لشبكة أبوظبي الإذاعية، خلال شهر رمضان الكريم، 9 برامج متنوعة بين البث المباشر والفقرات المسجلة، والتي تستهدف شريحة الشباب وبخاصة العرب المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

برامج إذاعة ستار إف أم في رمضان
برامج إذاعة ستار إف أم في رمضان

هذا وستبث إذاعة ستار أف أم، 9 برامج متنوعة بين البث المباشر والفقرات المسجلة، حيث تقدم خمسة برامج إذاعية على الهواء مباشرة خلال أيام الأسبوع إلى جانب أربعة فقرات مسجلة تقدم محتوى متنوعاً وهادفاً يجمع بين المواضيع الدينية والوطنية والفنية والاجتماعية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الفقرات المسجلة من ستار إف أم:

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

تقدم إذاعة ستار أف أم أربعة فقرات برامجية مسجلة خلال شهر رمضان، والتي تتنوع بين التاريخ، والثقافة والفن والمجتمع، وهي، فقرة حزورة رمضان، ونساء صنعن التاريخ، وطبخة ع نار، ومسلسل إذاعي، وفقرة دراما.

البرامج الإذاعية المباشر من ستار إف أم:

صباحو

يواصل برنامج صباحو إطلالته على الجمهور يومياً عدا الجمعة والسبت، من الثامنة وحتى العاشرة صباحاً. ويتضمن البرنامج الذي يقدمه المذيعان، رانيا يونس، وحسان الشيخ، فقرات مخصصة للشهر الفضيل، حيث سيتم التركيز على الصحة والعائلة والتقاليد الرمضانية والعربية بالإضافة إلى لقاءات طبية وغذائية.

فنون أفترنون

إطلالة إذاعية مسائية من الأحد إلى الخميس من الساعة 15:00 – 13:30 ، تركز على آخر أخبار الدراما العربية، والإنتاجات الرمضانية محلياً وعربياً، وتسليط الضوء على الإنتاجات والأعمال الفنية من البرامج والمسلسلات التي تنتجها أبوظبي للإعلام.

يحدث الآن  مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

سهرات رمضانية

تقدم الإذاعة بثاً حياً في فترة المساء لمواكبة الفعاليات الرمضانية التي تشهدها أبوظبي من خلال البرنامج الترفيهي خيمة رمضان الذي يبدأ في منتصف الليل، حيث ينقل مباشرة من خيمة رمضانية برعاية ستار أف أم ويتخللها لقاءات مع المستمعين، وفقرة حزورة رمضان.

كما تبث الإذاعة برنامج المسابقات سهرني معك، البرنامج الترفيهي المنوع الذي يتضمن المسابقات يومياً عدا الجمعة من الساعة 10 مساء لمدة ساعة ونصف.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • برامج إذاعة إي أف أم في شهر رمضان 2018 (1)
  • فقرات لبرامج رمضانيه (1)
زر الذهاب إلى الأعلى