أبوظبي

استكمال أعمال التوسعة في الجيمي مول

الجيمي مول في العين

عين أبوظبي – مشاريع مستقبلية

أعلن الجيمي مول، عن استكمال 80% من مشروع التوسعة، وتضيف هذه التوسعة 45 ألف متر مربع إلى المساحة الإجمالية المؤجرة للمول، حيث سيتم استكمال المشروع في الربع الأخير من العام الجاري.

سيضم مشروع توسعة الجيمي مول عند استكماله ، منطقة ريتيل بارك و 88 علامة تجارية جديدة، إضافة إلى 8 شاشات عرض جديدة تتبع فوكس سينما، علاوة على 1200 موقف للسيارات، مضاعفاً بذلك العدد الحالي لمواقف السيارات في المول.

هذا وستكون منطقة ريتيل بارك، متصلة مباشرة بالمول وستضم 10 مساحات مختلفة للعلامات التجارية ، تتفاوت مساحاتها المنفردة بين 1500 متر مربع و 6500 متر مربع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
الجيمي مول
الجيمي مول

يقع الجيمي مول، الذي تم افتتاحه في عام 2001، في وسط مدينة العين ، حيث يستقطب المول ما يقارب 8 ملايين زائر سنوياً.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

يذكر أنّ الجيمي مول، سيتمكن من  خلال  مشروع التوسعة ، من إعادة تشكيل مفهوم قطاع التجزئة في العين، حيث سيقدم المول علامات تجارية جديدة للمدينة تشمل أول متجر دانوب هوم في العين ، إضافة إلى الشركة المتحدة للمفروشات، ومكتبة جرير .

كما سيقوم الجيمي مول بإطلاق أكبر متجر هوم سنتر في المدينة، و أول فرع لبنك أبوظبي الإسلامي في العين في مبنى منفصل، كما  ستضم منطقة ريتيل بارك ، تسعة مطاعم ومقاهي بالإضافة إلى إطلالة على نافورة وساحة مخصصة للفعاليات مع إطلالة خارجية.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

تجدر الإشارة أنه و خلال فترة مشروع التوسعة ، خضع الجيمي مول لتغييرات متعددة ، حيث قامت شركة الدار العقارية بترسية عقود الإنشاءات على ثلاث شركات مقاولات وهي شركة بيفوت للهندسة، و شركة تريبولي للمقاولات والصيانة العامة ، وشركة الفهيان ، بينما تقوم شركة جاكوبز بإدارة مشروع التوسعة، ومن جهة أخرى ، تشرف مجموعة أليجانس للإنشاءات على المشروع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/افضل-مول-في-العين/ (1)
  • https://www 3indubai com/tag/توسعة-الجيمي-مول/ (1)
  • https://www 3indubai com/استكمال-أعمال-التوسعة-في-الجيمي-مول/ (1)
  • أقرب فرع لبنك دبي الإسلامي في مدينة العين الجيمي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى