حول المدينةمميز

كيف تقضي 12 ساعة في دبي؟

أسرع رحلة إلى دبي

عين دبي – حول المدينة

أعلم أنك عندما تسمع كيف تقضي 12 ساعة في دبي تستغرب كثيرا و تعتبر الأمر مستحيلاً، لكن مع عين دبي ليس هناك مستحيل، فقد جلبنا لكم برنامج كيف تقضي 12 ساعة فقط في هذه الإماراة و تستمتع بالكثير من وجهاتها الجميلة. 
09:00 صباحاً : زيارة برواز دبي مرحباً بكم في دبي، من هنا ستنطلق رحلتكم حيث ستقومون بزيارة هذا المبنى الترفيهي الشهير في حديقة زعبيل، وهو عبارة عن برواز أو إطار متكامل، سترى من خلاله معالم الإمارة بشكل فريد، ويبلغ ارتفاع ضلعيه 150 متراً، وعرضه 93 متراً، ليشكل الفراغ القائم بين الضلعين صورة جميلة لمدينة دبي واضحة المعالم من علو شاهق .

برواز دبي
برواز دبي

المكان : إطار دبي ، بوابة 4 ، حديقة زعبيل ، دبي

أوقات الدوام : يومياً من 9 صباحاً حتى 9 مساءً

رسوم الدخول :  50 درهماً، وللأطفال 20 درهماً.

الساعة العاشرة صباحاً: حي الفهيدي التاريخي

حي الفهيدي التاريخي
حي الفهيدي التاريخي

بعد أن تنهي زيارة برواز دبي احصل على سيارة أجرة أو قد سيارتك مباشرة الى واحدة من أقدم المناطق في دبي ، حي الفهيدي التاريخي المعروف أيضا باسم البستكية، و يمكنك التنزه داخل جدرانه ذات الألوان الرملية والدخول إلى متاجرها والمتاحف والمعارض الغريبة فيها و يمكنك تناول فطور جميل في متحف دبي للقهوة ، أو مقهى MAKE Art لعصير النعناع بالليمون المنعش بل ويمكنك أيضا الحصول على بعض الهدايا التذكارية في أحد المتاجر الموجودة هناك .

12 ظهرا: مقهى بيت الشاي العربي
هل أنت مستعد لتناول وجبة غداء مبكرة ؟ توجه الى هذا المكان الواقع في حي الفهيدي التاريخي لتذوق بعض المأكولات الشعبية مثل الشاورما والبطاطا المقلية، بالإضافة إلى آيس كريم حليب الإبل .
المكان :  بيت الشاي العربي ، حي الفهيدي التاريخي
أوقات الدوام : يومياً من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

1:00 ظهرا : ركوب العبرة
أوقات الدوام :  من الساعة السادسة صباحاً وحتى منتصف الليل ، تعمل القوارب كل بضع دقائق.

2 بعد الظهر: دبي مول
انطلق من العبرة واذهب عبر سوق الذهب إلى محطة مترو الراس ، و احصل على سيارة أجرة أخرى وشق طريقك إلى أفضل مركز تسوق في دبي إنه دبي مول حيث يمكنك قضاء يومك بالكامل لمدة 12 ساعة دون أن تشعر بذلك لذلك إحترس فلديك الكثير من الأنشطة الاخرى التي تود القيام بها .

دبي مول
دبي مول

في هذا المول لا تفوت مشاهدة دبي أكواريوم، واحد من أكبر أحواض السمك المغلقة في العالم , ثم توجه إلى Souk Dome ، حيث ستقابل ديناصور دبي البالغ من العمر 155 مليون سنة وعند خروجك من المول ستجد نفسك أمام برج خليفة اطول مبنى في العالم .

المكان :  دبي مول ، داون تاون دبي 

أوقات الدوام :  يوميا 10:00 حتي منتصف الليل.

الساعة 4 مساءً: مدينة جميرا
اهرب من المركز التجاري واستقل سيارة أجرة إلى مدينة جميرا ، وهي متاهة خلابة من الفنادق والمحلات التجارية والمطاعم ذات الخمس نجوم و إذا كنت تريد تجربة دبي الكلاسيكية ، توجه إلى تاليس سبا و نوصي بتجربة الحمام التقليدي و الذي ستنظف خلاله كل شبر من جسمك.المكان :  مدينة جميرا 

يحدث الآن  ثريّا بقيمة مليون درهم في مشروع ذا 118 داون تاون دبي

أوقات الدوام :   تفتح المحلات التجارية يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً ، وتفتح المطاعم يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 صباحاً

7 مساءً: مطعم رافي
لقد حان الوقت لمغادرة دبي ، ولكن ليس قبل تناول العشاء في أحد أكثر المطاعم شهرة في دبي و الذي يقع بالضبط في السطوة، ويقدم ألذ الطعام الباكستاني مثل البرياني والكاري والشواية.

مطعم رافي
مطعم رافي

المكان :  مطعم رافي ، طريق الضيافة ، السطوة

أوقات الدوام :   يومياً من الساعة 5 صباحاً حتى الساعة 3 صباحاً.

 حان الوقت للرجوع إلى المطار ، والبدء في التخطيط لزيارتك القادمة !!

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك