أبوظبيالفعالياتفعاليات رياضية

فعالية حرق مليون كالوري من باونس

فعالية باونس لحرق مليون سعر حرارية يوم السبت 5 مايو

عين دبي – فعاليات رياضية

أعلن باونس عن تنظيم فعالية رياضية لحرق مليون سعرة حرارية بعنوان فعالية حرق مليون كالوري، وذلك في فروع باونس الخمسة في منطقة الخليج والتي تشمل دبي وأبوظبي والعين في يوم السبت 5 مايو 2018.

تنظم فروع باونس، في كلٍ من دبي وأبوظبي والعين وغيرها من الفروع في منطقة الخليج، حصة لياقة بدنية تستغرق ساعة واحدة بإشراف مدربي باونس الخبراء، وممارسة رياضة القز الحر معاً لحرق مليون سعرة حرارية.

باونس
باونس

هذا وتعقد الجلسات يوم السبت 5 مايو بشكل متزامن في الفروع الخليجية الخمسة (أبوظبي، والعين، ودبي، وجدة، والدوحة)، على أن تبدأ من الساعة 11 صباحاً في فروع الإمارات، والساعة 10 صباحاً في الفرعين الآخرين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يمكن للذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً التسجيل لدى باونس، للاستمتاع بحصة رياضية مليئة بالحركات والقفزات الحرة القوية على أنغام موسيقى حماسية، بقيادة مدربي اللياقة لدى باونس.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

هذا وسيعمل كل مشارك في كل حصة على حرق 1000 سعرة حرارية كالوري، وستضم كل صالة من صالات ألعاب باونس الخمس 200 مشارك، بحيث تتضافر جهود الجميع من خلال هذا النشاط الرياضي المتزامن للوصول إلى الرقم المستهدف وهو مليون سعرة حرارية.

يمكن لهواة القفز الحر المشاركة في فعالية حرق مليون كالوري، وذلك مقابل 85 درهم إماراتي. كما يمكن التسجيل إلكترونياً عبر موقع باونس الإلكتروني.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 043211400

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فعاليات-رياضية-في-العين/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى