رمضان أحلى في دبي

الإفطار الرمضاني في مطعم فوغو دي تشاو

مأكولات أمريكا الجنوبية مع النكهات الشرق أوسطية

عين دبي – رمضان أحلى

أعلن المطعم البرازيلي فوغو دي تشاو، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، عن تقديم تجربة إفطار تجتمع فيها مأكولات أمريكا الجنوبية مع النكهات الشرق أوسطية، وذلك بسعر 189 درهم إماراتي.

يقدم المطعم البرازيلي فوغو دي تشاو، طيلة شهر رمضان الكريم، وجبات الإفطار التي تجتمع فيها مأكولات أمريكا الجنوبية مع النكهات الشرق أوسطية الأصيلة، حيث يمكن تذوق اللحوم المشوية بطريقة التشوراسكو مع مجموعة من الإضافات العربية.

مطعم فوغو دي تشاو
مطعم فوغو دي تشاو

هذا ويبدأ مطعم شرائح اللحم البرازيلي فوغو دي تشاو، بتقديم وجبات الإفطار من المغرب وحتى الساعة 9 مساءً، حيث يمكن للزوار اختتام صيامهم بأطباق غنية بالنكهات العربية مثل الأصناف المختلفة من الشوربة وسلطة الفتوش والحمّص وبابا غنوج من طاولة فوغو الموسمية، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية التقليدية، كما يقدم المطعم قطع اللحوم البرازيلية المشوية على النار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم فوغو دي تشاو
مطعم فوغو دي تشاو

كما يقدم المطعم أصنافاً من اللحم المشوي الطري، والتي تتمثل بشريحة البيكانا وشريحة ألكاترا ، فضلاً عن لحم الكوبيم، وشريحة الفراجينيا وهي شريحة خاصرة عجل فاخرة وغنية بالدهن مقطعة بشكل عرضي، بالإضافة إلى لحم الكورديرو الطري من فخذ الضأن، وأطباق الدجاج المنقوع بوصفة خاصة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
فوغو دي تشاو
فوغو دي تشاو

يتيح فوغو دي تشاو عبر طاولة فوغو الموسمية أصنافاً متنوعة من السلطات الطازجة والخضراوات الفريدة والأجبان المستوردة وسمك السلمون المدخَّن واللحوم المجففة وفوغو فيجوادا صلصة الفاصولياء السوداء مع النقانق تقدم مع الأرز، البرتقال الطازج والفاروفا مخبوز اليوكا مع شرائح اللحم المقدد وأطباق الحساء الموسمية، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الجانبية البرازيلية التي تتخلل الوجبة الرئيسية مثل باو دي كيجو خبز الجبن، البولينتا المقرمشة، البطاطا المهروسة، والموز المكرمل اللتي يستمر تقديمها خلال الوجبة كاملة، أما بعد الوجبة فهناك مجموعة منتقاة بعناية من الحلويات الصغيرة مثل الفلان البرازيلي الاصيل والمحضر على الطريقة المنزلية، الكريم برولي, كريمة البابايا وحلوى التشوروز.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

كما وتتضمن تجربة الإفطار البرازيلية الفريدة خيارات متنوعة من أطباق الحساء التقليدية والأرز اللذيذ والسمبوسه البرازيلية والسلطات الطازجة والمشروبات المنعشة بالإضافة إلى طاولة فوغو الموسمية وركنالفيجوادا الفريدتين في مطعم فوغو دي تشاو.

يقع مطعم فوغو دي تشاو، ضمن أبراج سنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/الإفطار-الرمضاني-في-مطعم-فوغو-دي-تشاو/ (2)
  • https://www 3indubai com/tag/عروض-رمضان-في-فوغو-دي-تشاو/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى