الوجهاتسينما

فيلم الرسوم المتحركة جزيرة الكلاب في صالات السينما

فيلم الرسوم والدمى المتحرّكة Isle of Dogs ابتداءً من 10 مايو

عين دبي – سينما

تعرض صالات السينما في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيلم الرسوم والدمى المتحرّكة Isle of Dogs جزيرة الكلاب، وذلك ابتداءً من 10 مايو 2018.

يعرض فيلم الرسوم والدمى المتحرّكة Isle of Dogs جزيرة الكلاب، الذي قام بابتكاره عدد من أهم المتميزين في عالم الرسوم المتحرّكة وأخرجه ويس أندرسون المعروف بأعماله في مجال الأفلام، في صالات السينما الإماراتية ابتداءً من تاريخ 10 مايو 2018.

فيلم Isle of Dogs
فيلم Isle of Dogs

هذا و تدور قصّة الفيلم حول انتشار إنفلونزا بين الكلاب في اليابان مما يؤدّي إلى اتخاذ قرار ينص على وضع كافة الكلاب في الحجر الصحي على جزيرة بعيدة، ويقوم بعدها صبي يؤدّي صوته الممثّل كويو رانكين، برحلة إلى الجزيرة لإنقاذ كلبه سبوتس  بصوت ليف شرايبر، والحصول على مساعدة من مجموعة من الكلاب غريبة الأطوار الموضوعة أيضاً في الحجر الصحي على تلك الجزيرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما وتشكّل الرحلة التي يقوم بها الصبي، مصدر إلهام لعدد من محبّي الكلاب للكشف عن مؤامرة تقوم بها الحكومة.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

وتبرز خلال الرحلة التي يقوم بها هذا الصبي مجموعة متعدّدة من الأحداث والعواطف، فهناك الكثير من الفكاهة والحركة والتشويق، وتظهر الصداقات القوية ويجري التركيز على أهميتها.

من جهة أخرى، تظهر تميز السينما اليابانية وجماليتها، كما تبرز العلاقة القوية والمتميّزة التي تجمع الكلاب مع بني البشر والولاء الذي تتمتّع به هذه الكلاب تجاه أصحابها، ويتم إلقاء الضوء على الأمل الذي يتمتّع به الصغار وغيرهم من الذين يتم في العادة إغفالهم أو عدم الاهتمام بهم، مع التشديد على أهمية نبذ الفرقة وعدم التسامح، إضافة إلى إظهار الرابط المتين بين الصبي والكلب الذي أدّى إلى خوض عدد من المغامرات المثيرة.

يذكر أنّ فيلم Isle of Dogs، يعد مختلفاً ومتميّزاً عن غيره من أفلام الرسوم والدمى المتحرّكة أكان بطبيعته أم بصناعته، حيث يجمع مختلف العناصر التي تجعل الأفلام رائعة مثل الموضوع واللقطات والعواطف المختلفة وروح المغامرة، فمن الدمى المتحرّكة المعقَّدة وصولاً إلى المجموعات الدقيقة التي تظهر في الفيلم، يبرز عالم نابض بالحياة يضم مغامرين شغوفين ويمكن التعاطف مباشرة مع المشكلة التي يعانون منها، والإحساس العام مشابه لأسطورة غريبة لكن الأساس هو في المشاكل الرئيسية، صغيرة كانت أم كبيرة، التي يواجهها أي أحد في الحياة العصرية مثل الصداقة، العائلة، مستقبل الإنسانية، إضافة إلى أهمية تظافر الجهود لحل مشاكلنا.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

تجدر الإشارة أنه من بين الممثّلين البارزين الذين شاركوا بأصواتهم في الفيلم هناك برايان كرانستون، إدوارد نورتون، تيلدا سوينتون، بوب بالابان، غريتا غيرويغ ويوكو أونو، بيل موري، سكارليت جوهانسون.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جزيرة الكلاب (فيلم) (2)
  • https://www 3indubai com/فيلم-الرسوم-المتحركة-جزيرة-الكلاب-في-ص/ (1)
  • افلام يابانية (1)
زر الذهاب إلى الأعلى