رمضان أحلى في دبي

عروض ليجولاند دبي في رمضان 2018

جلسات الإفطار وتذاكر ليالي رمضان من ليجولاند دبي

عين دبي – رمضان أحلى

أعلن ليجولاند دبي، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، عن عروض خاصة وساعات عمل جديدة ومجموعة من الأنشطة المرحة بالإضافة إلى جلسات الإفطار وتذاكر ليالي رمضان، خلال الشهر الفضيل.

أطلق ليجولاند دبي، تذكرة ليالي إفطار رمضان بسعر 135 درهماً إماراتياً وتتيح للضيوف الدخول إلى المنتزه من الساعة 6 مساءً والاستمتاع ببوفيه الإفطار الجديد في مطعم ذا ماركت الذي سيتميز بحلّة جديدة في شهر رمضان المبارك.

عروض ليجولاند دبي في رمضان 2018
عروض ليجولاند دبي في رمضان 2018

هذا ومن المتوقع وابتداءً من اليوم الأول من رمضان أن تُمدد ساعات العمل في المنتزه بحيث يفتح أبوابه من 1 ظهراً وحتى الساعة 9 مساءً يومياً، على أن تستقبل حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك الزوار من الـ10 صباحاً إلى الـ6 مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
عروض ليجولاند دبي في رمضان 2018
عروض ليجولاند دبي في رمضان 2018

تبدأ جلسة الإفطار بالعصائر الترحيبية الطازجة والجلاب التقليدي مع التمر، وينتقل بعدها الضيوف لتذوّق أطباق البوفيه التي تشمل مختلف أنواع المازة والحساء والسلطة إضافة الى مجموعة من الأطباق العربية والأوروبية مثل القوزي بلحم الغنم وكبسة الدجاج والمشاوي والسلمون المشوي.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
عروض ليجولاند دبي في رمضان 2018
عروض ليجولاند دبي في رمضان 2018

أما الأطفال، فيمكنهم تذوق مأكولات شهية مثل السباغيتي ولفافات النقانق في الركن المخصص لهم، ويمكن لمحبي الحلويات التمتع بالمهلبية وأم علي، وبتشكيلة كبيرة من الحلويات العربية إلى جانب الفاكهة الموسمية والهلام.

كما ويستطيع الأشخاص الذين يملكون تذكرة دخول ليوم كامل الاستمتاع بالإفطار اليومي في ليجولاند دبي مقابل 85 درهماً، ويتمتع حاملو التذكرة السنوية بخصم 20٪.

عروض ليجولاند دبي في رمضان 2018
عروض ليجولاند دبي في رمضان 2018

هذا وتعود تجربة البناء إلى المدينة المصغّرة، وهي تتيح للضيوف صنع فوانيس رمضانية تقليدية بمكعّبات ليجو، كما أنه سيتعاون ليجولاند دبي في هذه التجربة مع مبادرة منارة الأمل بهدف نشر النور والفرح والثقافة في صفوف الأطفال في المناطق التي تعاني من الفقر حول العالم وتعليمهم كيفية بناء الضوء الخاص بهم.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

تجدر الإشارة أنّ منارة الأمل  هي مبادرة أطلقتها الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، وتهدف الى إحداث أثر إيجابي لدى الأطفال الذين يعانون من الفقر حول العالم من خلال نشر النور والتعليم، وتحتفي المبادرة المشتركة بعام زايد الذي يخلّد إرث الوالد المؤسس للدولة، طيّب الله ثراه، حيث تتشارك وإياه قيم الحكمة والتنمية البشرية عبر نشر التوعية ومساعدة من هم بحاجة على بناء مستقبل أفضل.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • 2018 فانوس رمضان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى