الوجهاتسبا وصالونات تجميل

برنامج التدريب المكثف من جيم نيشن

نادي جيم نيشن في منطقة القوز بدبي

عين دبي – الوجهات

 

أعلن نادي جيم نيشن، عن برنامج إضافي خاص بالتدريب المكثف المبرمج زمنياً HIIT ، الذي يقام بنظام معسكرات غو تو ماكس GO2MAX المغلقة، بجلسات تبدأ من 50 درهم إماراتي.

أطلق نادي جيم نيشن، برنامج إضافي خاص بالتدريب المكثف المبرمج زمنياً HIIT ، الذي يقام بنظام معسكرات غو تو ماكس GO2MAX المغلقة، بجلسات تبدأ من 50 درهم إماراتي، مما يجعلها أقل بنسبة 50٪ مقارنةً بأسعار معسكرات التدريب التمهيدية الأخرى في هذا المجال.

نادي جيم نيشن
نادي جيم نيشن

هذا ويبلغ التسجيل في جيم نيشن مبلغ 99 درهم إماراتي شهرياً، يسدده الأعضاء على أساس شهري بدلاً من الدفع مقدما كما هو معتاد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد أقيمت منشآت النادي على مساحة تبلغ 45 ألف قدم مربع ، وهي مجهزة بأكثر من 500 قطعة من أحدث معدات الجيل المقبل من صنع شركة ماتريكس و تقدم أكثر من 200 ساعة لياقة بدنية من برنامج ليه ميلز، كل ذلك في إطار اشتراك العضوية الشهري، وتقع منشآته في منطقة القوز بدبي، ومن المقرر افتتاحها في مايو/أيار 2018 .

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

وقد تم تصميم دورات غوتو ماكس  للمبتدئين ودورات للمخضرمين في فنون اللياقة البدنية الذين يرغبون في اختيار دورات توجيهية بأسعار معقولة بدلا من دورات التدريب الشخصي.

وتتضمن دورات غو تو ماكس جلسات مدتها 45 دقيقة فيها تمارين تدريب مكثف مبرمج زمنيا HIIT المصممة لحرق أكثر من 750 سعرة حرارية ، وذلك باستخدام تقنيات التدريب المدروسة علميا والتي تضم مزيجا فريدا من تدريبات القوة و صحة القلب. وتتميز كل جلسة من جلسات التدريب في غو تو ماكس بوجود فترات استراحة متباعدة ، وتتضمن تشكيلة متنوعة من حركات التمارين الرياضية لضمان خضوع أعضاء الجسم لتجربة تدريب شاملة ، والاستمتاع بالتدريب والتمرين جنباً إلى جنب مع أعضاء النادي الآخرين الذين لديهم طموحات مماثلة في الصحة واللياقة البدنية.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وتم تصميم برامج غو تو ماكس من قبل خبيرة اللياقة البدنية الرائدة على مستوى المملكة المتحدة، إليوت بنديللو، وهي التي تديره بحيث لا يتجاوز عدد المشاركين في كل جلسة 20 عضوا لضمان التوازن المثالي بين الاهتمام الشخصي ومرح التدريب في بيئة التدريب الجماعي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صور جيم (2)
زر الذهاب إلى الأعلى