أبوظبي

الأطباق الرمضانية في هيلتون العين

وجبات الإفطار والسحور الرمضاني في هيلتون العين

عين أبوظبي – رمضان أحلى

أعلن فندق هيلتون العين، عن لائحة الطعام المبتكرة الخاصة بوجبات الإفطار والسحور الرمضاني، والتي تضم مأكولات شرق أوسطية وأوروبية وآسيوية.كشف فندق هيلتون العين، عن لائحة الطعام المبتكرة الخاصة بوجبات السحور والإفطار المصممة خصيصاً على يد الشيف الزائر في شهر رمضان الشيف عادل نجاتي.

الأطباق الرمضانية في هيلتون العين
الأطباق الرمضانية في هيلتون العين

هذا وتبلغ تكلفة بوفيه الإفطار 120 درهم إماراتي للبالغين، و60 درهم للأطفال من عمر 6-11سنوات، كما سيحصل الضيوف على إفطار مجاني لشخصين إضافيين عند الحجز لعشرة أشخاص.

وتضم وجبات الإفطار الرمضانية لدى هيلتون العين، أطباق مميزة من المأكولات الشرق أوسطية، والأوروبية، والآسيوية، حيث يمكن لضيوف مطعم فليفورز، الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المازات الشرقية الباردة والساخنة، والكلاسيكيات الأوروبية الغنية بالعصارة، وتشكيلة واسعة من أطباق الأرز والحلويات والمعجنات والفاكهة ، يومياً من أذان المغرب وحتى الساعة 8:30 مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يمكن للضيوف الباحثين عن تجربة إفطار مميزة في أجواء الطبيعة، التوجه لخيمة مكاني الرمضانية، والاستمتاع بلائحة الطعام المكونة من ثلاثة أقسام والتي تبدأ بتشكيلة راقية من المقبلات، تليها الأطباق الرئيسية وتختتم بالحلويات والمشروبات الرمضانية التقليدية ، مقابل  99 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل الماء والمشروبات الرمضانية.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

كما ستتوفر وجبات السحور في خيمة مكاني الرمضانية أيام الخميس والجمعة، وستتضمن تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق العربية، ومن أبرزها ضمن المقبلات، التبولة والفتوش وورق العنب وفطائر السبانخ والسمبوسك، أما بالنسبة للأطباق الرئيسية فهنالك برياني الدجاج والباستا المشوية والمشاوي المشكلة الغنية بالعصارة ، وتضم الحلويات أنواع عديدة من البقلاوة والكيك، تقدم إلى جانب المشروبات الرمضانية التقليدية مثل التمر الهندي والجلاب والعصائر الطبيعية الطازجة، وسترافق الأمسية ألحان الدف والعود التقليدية.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

بوفيه نهاية الأسبوع في رمضان بسعر 99 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجز يرجى الاتصال بفندق هيلتون العين على الرقم 971566853832+ أو الرقم 97137067006+

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى