الفنادقفنادق خمس نجوم

نانسي عجرم في فندق جميرا النسيم

فندق جميرا النسيم في مدينة جميرا

عين دبي – فنادق

استضاف فندق جميرا النسيم في مدينة جميرا، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال إجازتها الأخيرة في دبي.

أقامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والتي تشتهر بأغانيها المتنوعة مثل أخصمك آه وآه ونص بالإضافة إلى أغاني الأطفال كأغنية شخبط شخابيط ويابنات، في فندق جميرا النسيم في مدينة جميرا، وذلك خلال إجازتها العائلية في دبي والتي أحييت فيها حفلاً مجانياً في سوق التنين.

نانسي عجرم في فندق جميرا النسيم
نانسي عجرم في فندق جميرا النسيم

هذا وقد نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صوراً عدة لإجازتها التي وصفتها بكونها أجمل إجازة عائلية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
نانسي عجرم في فندق جميرا النسيم
نانسي عجرم في فندق جميرا النسيم

يذكر أنّ الفنانة نانسي عجرم، المولودة في قرية سهيلة إحدى قرى قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان، اشتهرت بعددٍ من الأغاني المميزة التي لاقت رواجاً عند المشاهدين مثل أغنية أخصمك آه، وآه ونص، كما تعتبر نانسي عجرم فنانة الأطفال المحبوبة، إذ قدمت  عدداً من الأغاني الخاصة بالأطفال مثل شخبط شخابيط، وشاطر ،وتمتلك في رصيدها ألبومين للأطفال، كما تعتبر أغنيتها يا بنات من أكثر أغانيها مشاهدةً على اليوتيوب، هذا بالإضافة إلى العديد من أغانيها الإيقاعية والرومانسية، وكانت الفنانة نانسي عجرم، قد طرحت أحدث ألبوماتها الفنية هذا العام، بعد امتناعها عن تقديم ألبومات غنائية لمدة 3 سنوات.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28
نانسي عجرم في فندق جميرا النسيم
نانسي عجرم في فندق جميرا النسيم

تجدر الإشارة أنّ فندق جميرا النسيم في مدينة جميرا ، يقع في منطقة أم سقيم بمدينة دبي، ويوفر مركز سبا ومنطقة شاطئ خاصة، ويضم المنتجع حوض استحمام ساخن ومرافق للرياضات المائية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة الطعام في المطعم. كما يمكن لضيوف مكان الإقامة الاستفادة من إمكانية الوصول مجاناً إلى حديقة وايلد وادي المائية.

كما تحتوي كل غرفة مكيفة في هذا المنتجع على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس لتوفير الراحة للضيوف. كما توفر بعض الوحدات إطلالة على البحر أو الحديقة، وقد تم تجهيز جميع الغرف بحمام خاص مع حوض استحمام.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • نانسي عجرم بفندق في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى