رمضان أحلى في دبي

الأطباق الرمضانية في فندق ريكسوس النخلة دبي

إفطار رمضاني في مطعم الا توركا

عين دبي – رمضان أحلى

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلن فندق ريكسوس النخلة دبي، عن مجموعة من الأطباق الرمضانية التي تجمع بين المأكولات المنزلية الصحية والمأكولات التقليدية المحلية، خلال الشهر الفضيل.

يقدم مطعم الا توركا في فندق ريكسوس النخلة دبي، خلال شهر رمضان الكريم، مجموعة من الأطباق الرمضانية التي تجمع بين المأكولات المنزلية الصحية والمأكولات التقليدية المحلية، على أنغام موسيقى العود بمقابل 230 درهم على الشخص.

الأطباق الرمضانية في فندق ريكسوس النخلة دبي
الأطباق الرمضانية في فندق ريكسوس النخلة دبي

هذا وتقدم ردهة نو اير للشيشة، وجبات السحور التي تشمل مختلف المأكولات الشرق أوسطية والتركية التقليدية المصحوبة بالشيشة، في الكابانات الخاصة في الحديقة الخارجية الهادئة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فندق ريكسوس النخلة دبي
فندق ريكسوس النخلة دبي

تجدر الإشارة أنّ فندق ريكسوس النخلة جميرا ، يقع في الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، ويضم 231 غرفة وجناحا تطل على الخليج العربي وأفق دبي ويوجد به 9 مطعم وبار، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب بالإضافة الى النادي أنجانا الصحي الذي يوفر ملاذا للهدوء و الاسترخاء.

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024

ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة المميزة وبات مقصدا للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء كما يقدم برنامجا شاملا من الأنشطة اليومية للضيوف وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات. ويقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

كما تعد مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية نمواً في العالم، و يبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى 12000 موظف ،وتضم كافة فنادق ريكسوس منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز , لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة، و توفر جميع فنادق ريكسوس مجموعة من المطاعم و الحانات المميزة و جدول من النشاطات الممتعة و أيضا مجموعة متنوعة من الغرف و الأجنحة الفاخرة.

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى