الوجهاتسبا وصالونات تجميل

فرص للفوز من صالون سيسترز بيوتي لاونج

افتتاح فرع جديد من سيسترز بيوتي لاونج في شهر سبتمبر

عين دبي – وجهات

أعلن صالون سيسترز بيوتي لاونج، عن عرضه الخاص بمناسبة الذكرى السنوية الـ 14 لإطلاقه، والذي يضم فرصة للفوز بجوائز خاصة، بما فيها جلسات العناية بأظافر القدمين واليدين وتجفيف الشعر والتدليك وغير ذلك من الخدمات المميزة.

يقدم صالون سيسترز بيوتي لاونج، احتفاءً بالذكرى الـ 14 لتأسيسه خلال شهر مايو الجاري، فرصة للفوز بجوائز خاصة، بما فيها جلسات العناية بأظافر القدمين واليدين وتجفيف الشعر والتدليك وغير ذلك من الخدمات المميزة، وذلك من خلال لعبة سيسترز روليت طوال شهر مايو، والتي تكون  للسيدات اللواتي ينفقن 500 درهماً إماراتياً.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024
سيسترز بيوتي لاونج
سيسترز بيوتي لاونج

هذا ومن المقرر افتتاح فرع جديد من سيسترز بيوتي لاونج، في نخيل مول ضمن نخلة جميرا في سبتمبر القادم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر بأنّ صالون سيسترز بيوتي لاونج، كان من العلامات القليلة التي قدّمت تقنية هيدرا كول الحديثة في الإمارات العربية المتحدة، وهو جهاز متعدد الوظائف يوفر نتائجاً فعالة من شأنها تجديد خلايا البشرة واستعادة ألقها عبر العلاجات المبتكرة والمدعمة بالأوكسجين والفيتامينات.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
سيسترز بيوتي لاونج
سيسترز بيوتي لاونج

تجدر الإشارة أنّ صالون سيسترز بيوتي لاونج، تأسس في عام 2004 ، وتتوزع فروع الصالون بسبع مواقع رئيسية، وتتضمن فريقاً من خبراء التصميم والمعالجين والاستشاريين والفنيين لضمان تجربة مميزة وسط أجواء عصرية، ويعتبر صالون سيسترز، مع التطور والابتكار في المواد الكيميائية، وجهة مناسبة لشراء منتجات الشعر والمكياج والبشرة والأظافر وعلاجات الجسم.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى