أبوظبي

عروض رمضان من منتجع سانت ريجيس السعديات

مطعم أوليا في منتجع سانت ريجيس السعديات

عين أبوظبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، عن عروضه الرمضانية التي تضم بوفيه الإفطار المكون من الأطباق الرمضانية والعالمية.

يقدم مطعم أوليا في منتجع سانت ريجيس السعديات، خلال شهر رمضان المبارك، بوفيه الإفطار الذي يضم تشكيلة متنوّعة من المأكولات العربية والرمضانية مع مجموعة واسعة من العصائر الطازجة والمشروبات الرمضانية.

منتجع سانت ريجيس السعديات
منتجع سانت ريجيس السعديات

هذا ويتوافر بوفيه الإفطار يومياً خلال شهر رمضان، من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً، وبسعر يبلغ 275 درهماً إماراتياً للشخص البالغ، و135 درهم إماراتي لكل طفل يتراوح عمره بين 6 سنوات و 12 سنة، أما الصغار فيمكنهم تناول الطعام مجاناً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما ويستقبل مطعم أوليا في منتجع سانت ريجيس السعديات، الضيوف يومياً من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11 صباحاً، ومن الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 مساءً، وللإفطار فقط من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً، لتُستأنف بعد ذلك الخدمة العادية من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، في حين تتوافر المشروبات الخاصّة من الساعة 8 مساءً.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

تجدر الإشارة أنّ منتجع سانت ريجيس السعديات، يقع على بعد 10 دقائق من وسط العاصمة الإماراتية أبوظبي، و على بعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، ويشتمل الفندق على أكثر من 377 غرفة و أجنحة ملكية تضم شرفات خاصة تطل على الخليج العربي، كما يضم منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي، أكثر من سبعة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية كما يوفر سبا ايريديوم الصحي في المنتجع العديد من العلاجات الصحية، وقد تم افتتاح أول فندق يحمل علامة سانتريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، تشمل خطط علامة سانت ريجيس الهادفة إلى نشر تقاليدها حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا وآسيا.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الحديريات مطعم ومقهى المجلس ابوظبي (2)
زر الذهاب إلى الأعلى