المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم صينية

مطعم نيو شنغهاي بيت المأكولات الصينية في دبي

نيو شنغهاي أحدث مطاعم دبي مول

عين دبي – مطاعم 

أصبحت مهمة اختيار المطعم المناسب، أمراً صعباً في مدينة دبي التي تتسم بسرعة إيقاع الحياة فيها، وكثرة الخيارات بها وتنوع المطابخ التي تفتتح أبوابها بشكل دائم في الإمارة، وما نسعى له دائماً من خلال تقيماتنا هو تبسيط هذا الأمر عليكم، لتصبح مهمة اختيار وجهتك القادمة أمراً سهلاً. 

وقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي مؤخرا من زيارة مطعم نيو شنغهاي لتجربته، ونقل تلك التجربة بشفافية تامة، فاتجه أيها القارئ إلى دبي مول الذي حط فريق العمل رحاله فيه لتجربة المطعم الذي يقدم المطبخ الصيني الحديث، فلا تدع فكرة المطاعم الصينة المعتادة تسيطر على أفكارك، لأن هذا المطعم سيغير وجهة نظرك في هذا المطبخ العريق بأصوله.

مطعم نيو شنغهاي
مطعم نيو شنغهاي

وبمجرد وصولك للمطعم، ستستقبلك موظفة الاستقبال لمساعدتك في إيجاد الطاولة المناسبة لك وفقا لاهتمامتك، في حين يفضل استخدام خدمة الحجز قبل الذهاب إليه خصوصاً في عطل نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  7 مطاعم في دبي تقدم وجبة الفطور ما بعد الظهر
مطعم نيو شنغهاي
مطعم نيو شنغهاي

لقد اخترنا الجلوس في إحدى طاولات المطعم التي تحيطها الرسومات الفنية الصينية، إلا وإن كنت تنوي الذهاب مع العائلة أو مجموعة من الأصدقاء، فلا تخف، فقد وفر هذا المطعم طاولات كبيرة تكفي للاستمتاع بكافة الأطباق المطلوبة.

مطعم نيو شنغهاي
مطعم نيو شنغهاي

يسود الطابع الصيني على المطعم بلونه الأحمر وديكوراته المستوحاة من تقاليد الصين، في حين يوفر المطعم قائمة طعام منوعة جداً وتفي بتلبية طلبات محبي اللحوم أو الدجاج أو الأسماك، إضافة الى النباتين، علاوة عن الدامبلنغ التي تشتهر بها المطاعم الصينية، حيث دخل فريق العمل في حيرة من أمره في اختيار الأطباق، مما جعلنا نستعين بـــ نوادل المطعم ذوي الخبرة في هذه الاطباق لاختيار ألذ الوجبات، ليبدأ مشورانا مع تذوق هذه الأطباق، فاستعن بالنوادل ولا تخجل منهم وفهم هناك لخدمتك لتصل إلى أكبر درجات الاستمتاع خلال زيارتك لذلك المطعم.

يحدث الآن  عمليات التجديد في جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي
مطعم نيو شنغهاي
مطعم نيو شنغهاي

ولقد اخترنا من المقبلات أنواعاً مختلفة من الدامبلنغ و  الــ dim sum وهي عبارة عن عجينة مطهوة على البخار محشوة إما بالجمبري أو الدجاج أو اللحم أو السلطعون، إضافة إلى طبق الادمامي “فول الصويا”، لقد امتازت المقبلات بروعة في طريقة التقديم والطعم اللذيذ، أما عن الوجبات الرئيسية، فقد وقع اختيارنا على طبق صدر اللحم البقري وطبق الدجاج المقرمش، وعن الطعم حدث ولا حرج عن مدى لذة هذه الاطباق. وصولا إلى الحلويات التي اخترنا منها الايس كريم المقلي ذات المذاق الرائع والتي تشتهر بها المطابخ الصينية.

مطعم نيو شنغهاي
مطعم نيو شنغهاي
مطعم نيو شنغهاي
مطعم نيو شنغهاي

أما بالنسبة للأسعار، فلا تقلق من ذلك كثيراً فيمكنك الاستمتاع ما لذ وطاب مما يقدمه هذا المطعم من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، إضافة الى المشروبات الاعتيادية ابتداءاً من 250 درهم لشخصين، فاجعل من مطعم نيو شنغهاي وجهتك القادمة !

مطعم نيو شنغهاي
مطعم نيو شنغهاي
مطعم نيو شنغهاي
مطعم نيو شنغهاي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك