المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات بحرية

الأطباق البحرية من مطعم كريزي فيش

مطعم كريزي فيش في مركز دبي المالي العالمي

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم كريزي فيش دبي، الذي يقع في مركز دبي المالي العالمي، قائمةً استثنائيةً من ثمار البحر الإيطالية بنكهات متوسطية.

تضمّ قائمة المقبّلات التي يقدمها مطعم كريزي فيش في مركز دبي المالي العالمي، خياراتٍ عديدةً من الأطباق النيئة والساخنة، وتشمل المقبلات النيئة لفائف سمك القاروس والجمبري مع الخضار الجذرية، وتالياتيلي الحبار مع الكوسى والبرتقال، وكارباتشيو اللنغويستين، وكارباتشيو صيد اليوم، ومحار تاربوريش .

مطعم كريزي فيش دبي
مطعم كريزي فيش دبي

أمّا المقبلات الساخنة فتضمّ طبقاً يحتوي على الكركند، واللنغويستين، والجمبري الأحمر وساق السلطعون الملك، هذا بالإضافة إلى ستراتشيتي التونة مع سلطة الجرجير ، والطماطم الكرزية والزيتون الأسود، وبلح البحر السوتيه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم كريزي فيش دبي
مطعم كريزي فيش دبي

كما يقدّم كريزي فيش في مركز دبي المالي العالمي، أطباق باستا بما فيها طبق الغنوشيتي مع الجمبري الملك الأحمر، والطماطم الكرزية وجبنة بيكورينو ، وطبق التروفي المحضر يدوياً مع سمك القاروس البري والحامض ، بالإضافة إلى طبق ريزوتو ثمار البحر الذي يشتهر به مطعم كريزي فيش.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي ينظم عرض هوليوود دريمز الجديد إحتفالاً بعيد الفطر 2024
مطعم كريزي فيش دبي
مطعم كريزي فيش دبي

هذا وتضم الأطباق الرئيسية من مطعم كريزي فيش في مركز دبي المالي العالمي، السمك الطازج المشوي أو الملتوت بالملح، وغوازيتو مع يخنة السمك و الطماطم والحبق والزيتون، والحبار المشوي، صيد اليوم والكركند المتوسطي المحضّر حسب الذوق إن كان مشوي، أو مطهي على البخار أو على طريقة كاتالونيا .

مطعم كريزي فيش دبي
مطعم كريزي فيش دبي

تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم كريزي فيش الذي تأسس على يد فلافيو بيرياتوري والذي يتولى الشيف التنفيذي فرانكو بلوا قيادته، يصطاد ثمار البحر على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع ، كما أنّ المطعم يضم السمك الطازج الموضوع على الثلج من وحي أسواق السمك وحوض للكركند.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

الموقع: طابق البوديوم، دار الفتان للصرافة، مركز دبي المالي العالمي – دبي

للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم التالي: 971559029397+

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى