رأس الخيمة

عروض منتجع ريكسوس باب البحر في رمضان 2018

بوفيه الإفطار من مطعمي سفن هايتس و لاليزار

عين رأس الخيمة – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن منتجع ريكسوس باب البحر، عن إطلاق عروض خاصة بالشهر الفضيل، والتي تضم بوفيه الإفطار من مطعمي سفن هايتس و لاليزار.
يقدم منتجع ريكسوس باب البحر، عروضه الرمضانية التي تضم بوفيه الإفطار من مطعمي سفن هايتس و لاليزار ابتداء بمبلغ 199 درهم إماراتي على الشخص الواحد.

منتجع ريكسوس باب البحر في رمضان
منتجع ريكسوس باب البحر في رمضان

هذا ويضم البوفيه مجموعة من المأكولات العربية والمشاوي المفضلة للضيوف والأطباق العالمية، بالإضافة إلى محطات الطهي الحي والمشروبات الرمضانية المميزة وتشكيلة من المزات والمأكولات المنزلية وبوفيه للحلويات الشرقية والعالمية مع المشروبات الغازية.

آلة القانون
آلة القانون

كما سيتم استضافة عازف آلة القانون الشرقية، ليحظى الضيوف بالاستمتاع بالتجربة الموسيقية التقليدية.
يذكر أنه تتوفر أكبر قاعة في الإمارة بالمنتجع لكل من يرغب بحجز الإفطار لمجموعات بين 50 و 500 شخص ويحضر فريق عمل المطبخ 3 قوائم بوفيه مع المشروبات المنعشة بمبلغ 175 درهم إماراتي على الشخص الواحد.
كما يقدم نادي انجانا سبا الصحي، علاج تدليك للجسد لمدة 45 دقيقة وحمام لمدة 30 دقيقة خلال شهر رمضان الكريم بمبلغ 455 درهم إماراتي على الشخص الواحد.
يذكر أنه يتطلب الحجز المسبق على حسب المتوفر، ولا تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة ال5%

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
منتجع ريكسوس باب البحر في رمضان
منتجع ريكسوس باب البحر في رمضان

تجدر الإشارة أنّ كافة فنادق ريكسوس، تضم منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز ، لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة، و توفر جميع فنادق ريكسوس مجموعة من المطاعم و الحانات المميزة و جدول من النشاطات الممتعة و أيضا مجموعة متنوعة من الغرف و الأجنحة الفاخرة، و يبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى  12000 موظف.

لحجوزات المجموعات يرجى التواصل عبر الرقم التالي : +971 (56) 996 5493
للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى التواصل عبر الرقم التالي : 07 202 0000

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى