سياحة خارجية

فندق شيراتون باماكو من ماريوت الدولية

فندق شيراتون باماكو بالقرب من مطار باماكو موديبو كيتا الدولي

عين دبي – وجهات خارجية

 

أطلقت شركة ماريوت الدولية، فندق شيراتون باماكو، وذلك في خطوة تمثّل دخول الشركة إلى سوق مالي في منطقة غرب أفريقيا.يشكل فندق شيراتون باماكو، الذي أطلقته شركة ماريوت الدولية حديثاً، إضافة تثري محفظة المجموعة في غرب القارة الأفريقية، كما يعتبر الفندق الجديد حصيلة للتعاون الذي جمع ماريوت الدولية مع مجموعة كويراهولدينج Koiraholding Group، الشركة المروجة للمشروع.

فندق شيراتون باماكو
فندق شيراتون باماكو

هذا ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في حي ACI2000 الذي يعد من أبرز الأحياء الفاخرة في المدينة على مقربة من مطار باماكو موديبو كيتا الدولي، ويتيح لنزلائه الوصول بسهولة إلى مركز المدينة والسفارات ومكاتب الشركات والمباني الحكومية وغيرها من المعالم الثقافية والسياحية.
يتألف فندق شيراتون باماكو، من 200 غرفة فندقية فسيحة وأنيقة التصميم مع إطلالة بانورامية على نهر النيجر والسفوح الخضراء المزروعة بأشجار المانجو، كما يوفر تجربة نوم فريدة، فضلاً عن تمكين الضيوف من الراحة والاسترخاء بفضل برنامجه الفريد شيراتون سيغنتشر سليب Sheraton Signature Sleep.
كما يوفر الفندق برامج وتجارب مميزة للضيوف تتسم بأجواء الدفء والترحاب، مما يجعله وجهة مناسبة للاجتماعات ولقاءات رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه والمجتمع المحلي.
هذا ويضم الفندق 27 قاعة غرف نادي شيراتون Sheraton Club Rooms و32 جناحاً فندقياً، مع دخول حصري إلى ردهة شيراتون كلوب لاونج التي توفر للضيوف مساحة خاصة للاستمتاع بتناول وجبة فطور مجانية ومشروبات وتشكيلة واسعة من الاطباق الخفيفة خلال النهار، وتشمل المرافق الترفيهية مركز لياقة بدنية يحمل شعار العلامة التجارية مجهز بالمعدات المتطورة ويفتح أبوابه على مدار اليوم، ومنتجع صحي وسبا وحوض سباحة خارجي يمنح الضيوف تجربة من الراحة والاسترخاء واستعادة الحيوية.
إضافةً إلى ذلك، يضم الفندق أربع مطاعم تقدم للضيوف الأطباق العالمية، حيث يتميز مطعم سيتي جريل بتقديم مزيج من المأكولات الأوروبية والعالمية والنكهات الأصيلة التي تشتهر بها غرب أفريقيا، بينما يقدم مطعم براسيه باماكوا الكلاسيكي المستوحى من أجواء باريس تشكيلة من الأطباق الفرنسية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول العصائر المنعشة أو المشروبات أو الأطباق الصغيرة في ردهة ، ليجند دو سبورت بار التي تتميز بأجوائها الرياضية أو باستطاعتهم الاسترخاء في ردهة أويسيس بول بار.
يذكر أنه تقدر المساحة الإجمالية المخصصة للاجتماعات بأكثر من 820 متر مربع، ويحتضن الفندق 11 قاعة اجتماعات وقاعة احتفالات كبيرة بمساحة 478 متر مربع ومركز أعمال مجهز بالكامل وغيرها من المرافق المتطورة بالإضافة إلى ميزة الاتصال الدائم بفضل خدمة الواي فاي عالي السرعة.

يحدث الآن  منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون يوفر عرضاً مميزاً لعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/فندق-شيراتون-باماكو-من-ماريوت-الدولية/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى