رمضان أحلى في دبي

تشكيلة هدايا لشهر رمضان من ذي بودي شوب

حملة لنلعب من أجل السلام

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت شركة ذي بودي شوب، عن تشكيلة جديدة من هدايا رمضان والأعياد، والتي تسهم عند شرائها بمساعدة الأطفال اللاجئين ضمن حملة لنلعب من أجل السلام.تعاونت شركة ذي بودي شوب مع منظمة ألرت العالمية لمساعدة الأطفال اللاجئين في لبنان، حيث ستكون كل هدية يتم شرائها من مجموعة الهدايا الموسمية من ذي بودي شوب والتي تضم عطور جديدة ، مستحضرات تجميل ومجموعات هدايا مغلفة بطريقة مميزة ، دعماً لهذا المشروع الذي يوفر مكان آمن للأطفال للعب والشفاء من أثار الحرب.

تشكيلة هدايا لشهر رمضان من ذي بودي شوب
تشكيلة هدايا لشهر رمضان من ذي بودي شوب

أفكار هدايا رمضان والعيد من ذي بودي شوب:

العطور:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

عطر ذا بودي شوب بلاك مسك نايت بلوم- perfume The Body Shop Black Musk Night Bloom

تشكيلة هدايا لشهر رمضان من ذي بودي شوب
تشكيلة هدايا لشهر رمضان من ذي بودي شوب

زهري & حسي: إضافة جديدة من العطور الحسية بشكل مكثف

عطر بلاك مسك نايت بلوم  Black Musk Night Bloom مستوحاة من الزهور التي تفتح في الليل لتكشف عن روائحها السرية المسكرة، بلاك مسك نايت بلوم يأخذ رائحة توقيع المسك من العلامة التجارية إلى مستوى جديد تمامًا أكثر عمقًا، وأكثر قتامة، ، وهو عطر أنثوي أنيق بعبق زهري خشبي بالمسك ، يأتي العطر برفقة باقة مثيرة تفتتحها قمة التكوين مع الفلفل، الأناناس والتوت الأحمر، ويتبعه قلب التكوين مع يلانج يلانج ورقيب الشمس، في حين تختتمها قاعدة التكوين مع المسك و الباتشولي.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
تشكيلة هدايا لشهر رمضان من ذي بودي شوب
تشكيلة هدايا لشهر رمضان من ذي بودي شوب

عطر ذا بودي شوب جابانيز شيري بلوسوم ستروبري كيس- Japanese Cherry Blossom Strawberry Kiss

عطري & فاكهي:

عطر جابانيز شيري بلوسوم ستروبري كيس Japanese Cherry Blossom Strawberry Kiss ، عطر للنساء عطري فاكهي، يأتي مقدمة العطر تبدأ بمزيج من زهر الكرز الياباني والفراولة اما قلب العطر فهو لمسات من الفاونيا الوردية والقاعدة الختامية للعطر المسك .

مستحضرات التجميل
مجموعة ذي بودي شوب مات ليب ليكويد – MATTE LIP LIQUID: أحمر الشفاه الدائم، ذات الألوان المخملية الناعمة والاستثنائية تدوم لمدة طويلة .
MONO EYESHADOW مجموعة ظلال العيون من ذي بودي شوب تمكنك من الدمج والخلط بطريقة سهلة وألوان جذابة .
مجموعة لاش هيرو فايبر– LASH HERO FIBRE صممت ماسكارا ذي بودي شوي لاش هيرو فايبر لتعزيز مظهر الرموش بشكل كثيف وطبيعي من خلال طبقة من الألياف تليها طبقة من الماسكارا.
مجموعة تحديد ورسم الحواجب حاجب- BROW SCULPT

تشكيلة هدايا لشهر رمضان من ذي بودي شوب
تشكيلة هدايا لشهر رمضان من ذي بودي شوب

مجموعة واسعة من هدايا شهر رمضان
BLACK MUSK NIGHT BLOOM مجموعة مميزة بسعر التجزئة الموصي به 245 درهم إماراتي بدلاً من 309 درهم إماراتي تحتوي على عطر ماء تواليت حجم( 60 مل)، لوشن للجسم حجم (250 مل) وجل الاستحمام (250 مل)
مرهم مكياج أساسيات
مجموعة جت ريدي فور فو عيد كولكشن ( المسك الأبيض):
تتوفر بسعر التجزئة الموصي به 399 درهم إماراتي بدلاً من 419 درهم إماراتي والتي تحتوي على غسول الجسم وايت ماسك روز(60 مل)، لوشن الجسم بالفراولة ستروبيري لوشن (60 مل)، كريم اليدين باللوز (30 مل)، أحمر الشفاه السائل المطفىء وندسور روز، غسول الجسم إنديان نايت برائحة الياسمين (60 مل)، كريم العناية النهاري الغني بفيتامين (E) (15 مل) ، وقلم تحديد الحواجب برو سكلبت ميديوم، مستحضر العناية بالشفاه ستروبيري ليب جوسر، محدد العين الأسودو عطر ماء تواليت بلاك ماسك أو دي تواليت ( 30 مل).
مجموعة جابانيز شيري بلوسوم ستروبري كيس ( زهر الكرز اليابانية):
تتوفر بسعر التجزئة الموصي به 185 درهم إماراتي بدلاً من 205 درهم إماراتي والتي تحتوي على عطر أو دي تواليت جابانيز شيري بلوسوم ستروبري كيس ( 50 مل)، غسول الجسم (60 مل)، زبدة الجسم (50 مل ) و قفاز الاستحمام.
مجموعة جابنيز شيري بلوسوم مست
تتوفر بسعر التجزئة الموصي به 89 درهم إماراتي بدلاً من 102 درهم إماراتي والتي تحتوي على شيري بلوسوم مست (100 مل)، غسول الجسم (60 مل )، لوشن الجسم (60 مل)
مجموعة الفراولة – Strawberry
تتوفر بسعر التجزئة الموصي به 115 درهم إماراتي بدلاً من 170 درهم إماراتي والتي تحتوي على جل الاستحمام (250 مل)، زبدة الجسم (50 مل)، عطر أو دو تواليت (30 مل)، كريم اليدين (30 مل) و ليلي باث للاستحمام.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صوره مجموعه عطور ذا بودي شوب (1)
  • وايت مسك ماء تواليت من بودى شوب (1)
  • وايت مسك نايت بلوم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى