رمضان أحلى في دبي

بطولة دورة ند الشبا الرياضية خلال رمضان 2018 في دبي

تقام البطولة في مجمّع ند الشبا الرياضي من 17 مايو إلى 5 يونيو

عين دبي – رمضان 2017

طوال شهر رمضان تقام في أنحاء دبي عدد من الفعاليات المميزة، و من أبرزها بطولة دورة ند الشبا الرياضية و التي تقام في مجمّع ند الشبا الرياضي من 17 مايو إلى 5 يونيو 2018.

تقام هذه البطولة السنوية خلال شهر رمضان من كل عام ، وتستضيف عدداً من الرياضات المثيرة بما في ذلك التنس و الرماية والكرة الطائرة وغيرها، و يُعتبر هذا الحدث برمته تدريباً للعقل والجسم معاً وتحقيقاً للمتعة من خلال الفائدة عن طريق تفريغ الطاقات الكامنة في مواضعها الصحيحة التي تكرس بناء أجيال واعية وهي جزء لا يتجزأ من رمضان.

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتضم أيضا فعاليات رياضية لذوي الاحتياجات الخاصّة، إضافةً إلى منطقة مخصّصة لدعم مشاريع الشباب كما تتواجد هناك أيضاً مسابقات منفصلة للنساء فقط لتشجيعهن على الاشتراك والتفاعل في عالم الرياضة.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024
بطولة دورة ند الشبا الرياضية
بطولة دورة ند الشبا الرياضية

ستقام  الفعالية الرياضية في مجمع ند الشبا الرياضي الساعة العاشرة مساء بعد صلاة التراويح، وسيكون الرياضيون المشاركون على موعد مع أقوى المنافسين من الهواة والمحترفين، بينما سيكون الجمهور على موعد يومي مع التشويق وأرقى فنون الرياضة، وأيضاً مع الجوائز اليومية والضيافة من فئة خمسة نجوم.

وقد تم تجهيز صالة ند الشبا الرياضية والمنطقة المحيطة بأبهى حلة ترقباً لافتتاح المنافسات التي تمتد على مدى 20 يوماً حافلة بالإبداع وتجمع بين روعة التنظيم وقوة المنافسات .

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

ويمكن للمشاركين اختيار رياضتهم المفضلة من بين مجموعة من الرياضات مثل كرة قدم الصالات، وكرة السلة، والمبارزة، والجوجيتسو، والجري، والدراجات الهوائية، والكرة الطائرة وغيرها، ويذكر أنّ الفعالية مجانية، والتسجيل متاح عبر الموقع الإلكتروني.

دليل بطولة دورة ند الشبا الرياضية خلال رمضان 2018 

 التاريخ : 17 مايو الى 05 يونيو 2018

 المدة :  23 يوم

 المكان:  مجمع ند الشبا الرياضي ، دبي

 رسم الدخول: مجاني

للحجز و الإستفسار 97143833833+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بطولة ند الشبا الرمضانية 2018 (1)
  • بطوله ند ااشبا2018 الرمضانيه (1)
  • ند (1)
زر الذهاب إلى الأعلى