رمضان أحلى في دبي

عروض رمضان من فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام

بوفيه الإفطار الرمضاني من مطعم فلافرز

عين دبي – رمضان أحلى

أعلن فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان، عن عروضه الخاصة لوجبات الإفطار الرمضاني، والإقامة خلال شهر رمضان المبارك.يقدم مطعم فلافرز بفندق وأجنحة هوثورن من ويندهام، خلال شهر رمضان الكريم، مجموعة من الأطباق الرمضانية التقليدية والمعاصرة من مختلف أنحاء العالم، وتتضمن هذه المجموعة المتنوعة من فلافرز خيار التمر والمكسرات، والمقبلات الساخنة والباردة، والمشويات المشكلة بالإضافة إلى الحلويات والعصائر الرمضانية.

بوفيه الإفطار الرمضاني من مطعم فلافرز
بوفيه الإفطار الرمضاني من مطعم فلافرز

هذا ويستقبل بوفيه الإفطار الرمضاني من مطعم فلافرز بفندق وأجنحة هوثورن من ويندهام، ضيوفه بدءاً من المغرب وحتى الساعة 10:30 مساءً, بسعر 99 درهم إماراتي للشخص الواحد.
كما تتوفر عروض خاصة للمجموعات، بما في ذلك بوفيه إفطار مجاني لفردين عند الحجز لمجموعةٍ قوامها 10 أشخاص، ويوفر المطعم أيضاً ميزة الحجز المبكر بسعر 70 درهم إماراتي للشخص الواحد لحجوزات المجموعات التي تتكون من 25 فرداً فما فوق عند الحجز في موعد أقصاه يوم 10 مايو.
أما بالنسبة إلى عروض الإقامة في فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام، فإنّ الفندق يقدم عروضاً خاصة للغرف خلال شهر رمضان المبارك، بما في ذلك عرض باقة الإقامة الشاملة مع وجبتي الإفطار والسحور مجاناً.
يذكر أنّ مطعم فلافرز، يقع في طابق بلازا بفندق وأجنحة هوثورن من ويندهام.
تجدر الإشارة أنّ فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام، يقع على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس وعلى بعد خطوات من شاطئ جميرا، ويقدم الفندق مجموعة واسعة من خيارات الطعام والترفيه والتسلية مع قربه من بعض المراكز التجارية و مراكز الأعمال الرائدة في المدينة بما في ذلك الممشى، مرسى دبي، مدينة دبي للإعلام، مدينة دبي للإنترنت والمنطقة الحرة في جبل علي، ويصنف الفندق من فئة الأربع نجوم.
للحجز والاستعلام، يُرجى الاتصال على الرقم التالي : 97143999979+

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى