رمضان أحلى في دبي

فعاليات مركز برجمان خلال شهر رمضان 2018

التبرع بالملابس إلى الهلال الأحمر الإماراتي

عين دبي – رمضان أحلى

أعلن مركز برجمان، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، عن فعالياته الرمضانية والتي تضم التبرع بالملابس إلى الهلال الأحمر الإماراتي.يقدم مركز برجمان لزواره، بدءاً من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً طوال أيام شهر رمضان الكريم عيش أجواء الثقافة العربية في البهو الرئيسي للمركز، من خلال كتابة أسمائهم بالخط العربي أو تزيين أيديهم برسوم غاية في الدقة باستخدام فن الرسم بالحناء العربية، كما يمكن لأفراد العائلة الصغار الاحتفال بالشهر الكريم وإظهار مواهبهم الإبداعية في منطقة الأعمال الفنية واليدوية.

فعاليات مركز برجمان خلال شهر رمضان 2018
فعاليات مركز برجمان خلال شهر رمضان 2018

هذا وبدءاً من أول أيام شهر رمضان الكريم وصولاً إلى أيام العيد يمكن للمتسوقين المساعدة من خلال التبرع بالملابس غير المستخدمة والقديمة التي تكون في حالة جيدة عبر نقاط تبرع في مناطق محددة، كما سيتم تقديم كل التبرعات المجمعة إلى الهلال الأحمر بالإمارات العربية المتحدة ليقوم بتوزيعها على الأسر المحتاجة.
كما يمكن لزوار المركز تناول بوجبة الإفطار في رمضان في أحد مطاعم المركز أو تناول التمر مع القهوة مجاناً في البهو الرئيسي، كما يمكن زيارة متجر بتيل لشراء التمور العربية، ومتجر باتشي لشراء الشوكولاتة.
يذكر أنه يمكن للزائرين طوال أيام عيد الفطر من الساعة 4 مساءً وحتى 11 مساءً الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الخاصة بموسم الاحتفالات المقدمة بالمركز حيث يقوم أحد الفنانين بابتكار قطع فنية في زجاجات الرمل، إلى جانب سرد الروايات التي تنال إعجاب الجمهور والرسم على الوجه للأطفال.
كما أنه في الفترة من 25 مايو وحتى 18 يونيو سيتأهل المتسوقون الذين اشتروا بقيمة أكثر من 200 درهم إماراتي من مركز برجمان إلى المشاركة في السحب للفوز بمبلغ 250,000 درهم إماراتي وبهدايا قيِّمة كجزء من عرض أنفق واربح طوال أيام العيد في دبي ضمان فعاليات مفاجآت صيف دبي، كما سيتم الإعلان عن الفائزين خلال الأيام الثلاثة لعيد الفطر.
تجدر الإشارة أنه ستقوم جميع متاجر التجزئة وساحات الطعام في مركز برجمان بمد ساعات العمل طوال شهر رمضان المبارك.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اطفال ومواهب رمضان2018 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى