سياحة خارجية

برنامج للنوم من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

مبادرة النوم مع سيكس سينسيز للنوم العميق

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، عن إطلاق مبادرة النوم مع سيكس سينسيز، التي تهدف إلى كشف النقاب عن المشاكل التي تؤثر على النوم السليم وإعادة تعريفه.

يأخذ برنامج النوم مع سيكس سينسيز كل التفاصيل بالاعتبار ليحرص على توفير ليلة نوم هانئة، بدءاً بدرجة حرارة الغرفة، والموسيقى التي تبعث على الاسترخاء، وغرفة تنظيف الطاقة، وتماسك الوسائد، وصولاً إلى الوجبات الخفيفة المحفّزة للنوم.

برنامج للنوم من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي
برنامج للنوم من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

هذا وستشتمل الغرف على العديد من المزايا الأخرى بعد والتي من شأنها أن تعزّز من فعالية البرنامج، كما سيقدّم البرنامج لكلّ ضيفٍ دليلاً تندرج فيه أساليب عملية يمكنه تطبيقها في منزله ليعدّ جسده وعقله للنوم في ظلّ أجواءٍ مناسبة.
يهدف برنامج النوم مع سيكس سينسيز إلى كشف النقاب عن المشاكل التي تؤثر على النوم السليم وإعادة تعريفه، استناداً إلى البرنامج الذي ابتكره أخصائيو سيكس سينسيز وطبيب النوم مايكل ج. بروس وفريق الخبراء التابع له.

برنامج للنوم من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي
برنامج للنوم من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

يُسجّل الضيوف أولاً وصولهم، ثم يقومون بسلسلة من اختبارات النوم، وبعد أن يختاروا أحد البرامج المُتاحة، يتم تعيين سفير للنوم خاص لكلّ ضيف ويُنظّم جلسات استشارة معهم.
كما يُخصّص الفندق غرفة نوم تناسب احتياجات كلّ ضيف ليتمكّن من النوم بشكلٍ سليم، ويجد فيها حقيبة للنوم مزوّدة بوسائل الراحة، وبياضات فالي فورج من الكتان للتخلص من الرطوبة، بالإضافة إلى تقديم جهاز/تطبيق التتبع الذي يستخدمه طبيب العافية لمراجعة النتائج، فيحدّد بناءً عليها أفضل مسار للعلاج خلال استشارة شخصية لمدة 30 دقيقة.
تشمل الحقيبة مجموعة من الأغراض المفيدة لتعزيز النوم المريح وهي ملابس نوم من ألياف الخيزران، وماسك العيون شوكاي، وسدادات للأذن، وشرائط لاصقة للأنف، ووعاء لتنظيف الأنف ومشروب الياسمين ليساعد على النوم.

يحدث الآن  باقة عيد الفصح من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي
برنامج للنوم من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي
برنامج للنوم من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

كما تتوفّر أيضاً مستلزمات الحمّام من علامة أورغانيك فارماسي وكتيّب العافية من سيكس سينسيز الذي يتضمّن قسماً مخصّصاً لمفكّرة الأفكار المُقلقة، فيتخلّص الضيف من أفكاره المقلقة عبر تدوينها ليحصل على نومٍ هانئ. سجّل الدكتور بروس بنفسه إرشادات مهنية على جهاز تخزين بيانات ليتعمّق الضيوف بمجموعة مقاطع فيديو من إعداد سيكس سينسيز، تحضّرهم لنومٍ عميق وصحّي.

هذا وسوف يحصل الضيوف على نصائح متعلّقة بالنوم، وتفاصيل عن إمكانية شراء الأكسسوارات الخاصّة بالنوم التي قد استخدموها خلال إقامتهم.

يحدث الآن  4 وجهات سفر جديدة تستحق الزيارة في عام 2019

يذكر أنّ جميع غرف المنتجع التي اختبرها الخبراء في سيكس سينسيز، تتميز بمراتب ناتشورال مات الإنجليزية المصنوعة يدوياً، وتتألّف هذه المراتب من مواد طبيعية 100% من مصادر مستدامة.
يمكن للضيوف الذين يرغبون بترقية برنامج النوم مع سيكس سينسيز دفع كلفة ضافية لغرفهم بقيمة 165 دولاراً أمريكياً لكلّ ضيف في الليلة الأولى، 255 دولاراً أمريكياً للزوجين في الليلة الأولى و30 دولاراً أمريكياً لكلّ ضيف ابتداءً من الليلة الثانية وما يليها.
تبدأ أسعار الإقامة في الفيلا التي تشتمل على مسبح (غرفة نوم واحدة) من 661 دولاراً أمريكياً لضيفين مع وجبة إفطار، وتخضع جميع الأسعار المذكورة لضريبة حكومية بنسبة 9 في المئة و8.4 في المئة لرسوم خدمة.
لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 26735558 968+.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افضل برنامج للنوم (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك