رمضان أحلى في دبي

عروض منتجع وسبا نيكي بيتش دبي خلال شهر رمضان

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، عن عدد من العروض المميزة خلال الشهر الفضيل.يقدم كلٌ من كافيه نيكي، وكي وست، وبيتش كلوب، في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، عدد من العروض خلال شهر رمضان الكريم.
السحور والشيشة في كافيه نيكي وسول لاونج :
تتوفر قائمة السحور وخدمة الشيشة في كافيه نيكي وسول لاونج ، المفتوحين يومياً بعد المغرب ، كما يقدم أيضاً كافيه نيكي قائمة الغداء والعشاء بحسب الطلب لكل من نزلاء الفندق والزوار.

نيكي بيتش دبي
نيكي بيتش دبي

قائمة الاحتفالات :
يعد نيكي بريفي المكان المناسب للعائلات والأصدقاء لتناول الإفطار معاً، حيث يقدم كلاً من وجبتي الإفطار والسحور، بينما ترحب قاعة الاحتفالات باستقبال المجموعات الكبيرة والشركات.
وباعتماد أساليب الطهي التي ابتكرت على يد فريق الطهاة، والذي يستمد طابعه من الشرق الأوسط ويدمج نكهات نيكي بيتش، سيكون الإفطار مدعاة للاحتفال يومياً مع الأطباق الكلاسيكية بلمسات عصرية، بما في ذلك شوربة اللوز، والراهب، والكبة، والمتبل و فخذ الضأن المطهوة وبرياني نيكي بيتش.
الأسعار :
درهم إماراتي 180 للفرد لبوفيه الإفطار .
درهم إماراتي 165 للفرد لبوفيه السحور .
نيكي بيتش دبي :
خلال شهر رمضان، سيفتح نيكي بيتش دبي أبوابه للجمهور كالمعتاد، حيث سيرحب بالضيوف بمجموعة من العروض الأسبوعية التي تضم :
الاثنين، والثلاثاء، والأربعاء، والخميس : 
يقدم نيكي بيتش دبي أسرّة شاطئية وأسرّة نهارية مجاناً ، ابتكرت خصيصاً لشركاء الضيافة وقطاع شركات الطيران، وكذلك خصم 20% على الطعام والمشروبات عند الحجز المسبق.
الثلاثاء: يوم السيدات
تشمل كمية غير محدودة من المشروبات والوجبات الخفيفة المختارة من المطابخ الثلاثة التابعة للنادي ، من الساعة 7 وحتى 11 مساءً، بأسعار تبدأ من 120 درهم إماراتي للفرد.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى