رمضان أحلى في دبي

عروض إعمار خلال رمضان في فندق أرماني دبي

مأدبة الإفطار في قاعة الاحتفالات بفندق أرماني

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت إعمار، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، عن باقة من العروض التي تضم مأدبة الإفطار في قاعة الاحتفالات بفندق أرماني، ووجبات السحور في الخيمة الرمضانية الخاصة.تقدم قاعة الاحتفالات بفندق أرماني، بوفيه الإفطار الغني بالنكهات العالمية ، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأطباق العربية الأصيلة، وهنالك أيضاً مناطق خاصة للراغبين بتناول وجباتهم في أجواء أكثر خصوصية ولا سيما العائلات والمجموعات، مع إمكانية حجز القاعة لما يصل إلى 450 شخصاً.

عروض إعمار خلال رمضان في فندق أرماني دبي
عروض إعمار خلال رمضان في فندق أرماني دبي

يبدأ الإفطار الجماعي في كل من مطاعم فندق أرماني دبي الخمسة، بالتمور والعصائر، ويمكن للضيوف بعد ذلك اختيار ما يطيب لهم من الأطباق من قوائم معدة خصيصاً لهذه المناسبة، وبالإضافة إلى الإطلالات الساحرة على نافورة دبي، تقدّم الخيمة الرمضانية في فندق أرماني دبي قائمة شهية في البوفيه المفتوح، ونكهات الشيشة المتنوعة، وتتوفر أيضاً مساحات مخصّصة للمجالس التقليدية لمشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل.
هذا وتقدّم مطاعم فندق أرماني دبي أيضاً خيارات متنوعة للإفطار تشمل الأطباق الهندية في أرماني/أمل، المأكولات العربية والأوروبية في أرماني/ديلي، النكهات اليابانية الأصيلة في أرماني/هاشي، بوفيه المأكولات المعدّة من أفضل المكونات الموسمية الطازجة في أرماني/ميديتيرينيو، والمأكولات الإيطالية المفعمة باللمسات الإماراتية في أرماني/ريستورانته.
يذكر أنه يتم تنظيم عروض إعمار الخاصة بشهر رمضان المبارك في فندق أرماني دبي بالتعاون مع تيونز أرابيا ودوكاتوس، بمشاركة لجنة جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتسامح.
تجدر الإشارة أنّ أرماني دبي، يستقبل الضيوف على وجبة الإفطار بين الساعة 7 و9 مساءً بسعر 250 درهماً للشخص، وعلى وجبة السحور بين الساعة 9 مساءً و2 بعد منتصف الليل بسعر 180 درهماً للشخص، وتتوفر أيضاً إمكانية إجراء الحجوزات الخاصة لوجبتي الإفطار والسحور.
العرض: شهر رمضان المبارك في فندق أرماني دبي
الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك
السعر: 250 درهماً للإفطار في قاعة الاحتفالات أو في مطاعم الفندق، 180 درهماً للسحور في الخيمة الرمضانية المطلّة على نافورة دبي
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3666 888 04

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/عروض-إعمار-خلال-رمضان-في-فندق-أرماني-دب/ (3)
زر الذهاب إلى الأعلى