رمضان أحلى في دبي

عروض رمضان من فنادق روڤ

مبادرة مررها مع روڤ

عين دبي – رمضان أحلى

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت فنادق روڤ، عن منح ضيوفها قسيمة لوجبة إفطار مجانية مقابل كل مرة يقومون فيها بشراء عرض الإفطار الشامل في أحد مطاعم ذا ديلي الموجودة في فروع روڤ.

يستطيع ضيوف روڤ زيارة المطعم مجدداً وتناول الأطباق في يومٍ آخر، أو إهداء قسيمة مررها مع روڤ للأصدقاء والعائلة، أو غيرهم من الأشخاص الذين يستحقون هذه الهدية خلال شهر رمضان المبارك.
هذا وقد تعاونت فنادق روڤ مع استديو مواهب الفني، الذي يقع في دبي ويعمل مع الكبار واليافعين من أصحاب الهمم ، لتمكينهم في المجتمع بسبلٍ مبتكرة ، من خلال تزويد الفنانين بفرصةٍ تسمح لهم بتطوير مهارات التواصل في الحياة اليومية والاجتماعية عبر توظيف القيم السامية للفن الذي يعتبر اللغة المشتركة في العالم.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024
مطاعم ذا ديلي
مطاعم ذا ديلي

كما سيتمكن رواد مطعم ذا ديلي من إيداع قسائمهم داخل أحد الصناديق التي تستعرض أعمال استديو مواهب والموجودة في جميع فنادق روڤ ، ما يسمح للعائلات والفنانين الاستفادة منها.
وفي إطار مبادرات فنادق روڤ الرامية إلى تمكين مجتمع الفن المحلي، ستستعرض فنادق العلامة الراقية أعمالاً فنية فريدة لفناني مواهب المبدعين في مطعم روڤ المتميز طوال شهر رمضان الكريم ، بهدف دعم المواهب المحلية وإبراز القدرات الفنية في دبي.
يذكر أنه ستوفر فنادق روڤ ، خلال شهر رمضان المبارك لضيوفها تجربةً مميزة مع مطابخها المتنوعة التي تضم الأطباق العصرية والعالمية، حيث تقدم مائدة الإفطار المفتوحة والتي تضمّ تشكيلة من العصائر والأطباق الرمضانية التقليدية مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد في أي من فروع مطعم ذا ديلي في فنادق العلامة روڤ سيتي سنتر وروڤ المركز التجاري وروڤ المدينة الطبية، بالإضافة إلى روڤ مرسى دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى