المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

قائمة طعام جديدة من روتس باي بارلور

مطعم روتس باي بارلور في فندق فورم في دبي

عين دبي – مطاعم

أعلن المطعم الفرنسي الصحي روتس باي بارلور، عن طرح قائمة طعام جديدة تم اختيارها وفق النموذج الأوروبي المميز لمطعم كاسترو كافيه.

يقدم مطعم روتس باي بارلور، الذي يقع في فندق فورم الجديد في دبي، قائمة طعام جديدة تضم وجبات متنوعة من الفطور وحتى العشاء.

هذا وتشمل الأطباق توليفات من المطبخ الشرقي والغربي، حيث تضم قائمة الفطور، أطباق عدة مثل طبق أكاي العضوي مع قطع الشوفان، وشطيرة الأفوكادو كخيارات لمحبي الأصناف الصحية، ويمكن للضيوف أيضاً تناول الوافل بالتوت والشوفان مع الكريمة الطازجة أو وجبة بريكفاست بين بيردو المكونة من الخبز الفرنسي المحمص وفوقه الليمون وكريمة الكاستر.

يحدث الآن  5 أحداث مميزة لابد من حضورها في دبي خلال رمضان 2018
تشكيلة الحلويات الرمضانية من روتس باي بارلور
تشكيلة الحلويات الرمضانية من روتس باي بارلور

أما قائمة الغداء والعشاء فتتيح أمام الزوار فرصة التلذذ بتوليفة من الخيارات التي تتنوع بين فيليه لحم أنجوس القادم من مزارع بقر أنجوس الأسود ودجاج كورنوالي المشوي، كما تضمّ القائمة وجبات دسمة مثل كتف لحم الضأن النيوزيلندي المطهو ببطء على نار هادئة وسباغيتي شيتارا، إضافة إلى أصناف السندويش ومجموعة واسعة من الأطباق الجانبية المميزة.
كما يقدم روتس باي بارلور، المطعم الفرنسي الصحي الذي افتتح أبوابه مؤخراً ضمن فندق فورم الجديد في دبي، مجموعة من أصناف الحلويات أبرزها غاناش الشوكولاتة وبانا كوتا وتشيز كيك الأساي ، كما تتيح القائمة توليفةً مختارةً من المشروبات المصنوعة يدوياً ضمن باقة من الخيارات المفضلة منها مشروب بيت مي أب أو كول مي بابلس وغيرها.
تجدر الإشارة أنّ روتس باي بارلور، المطعم المفتتح حديثاً في فندق فورم بمنطقة الجداف، هو العلامة الشقيقة لمطعم ومقهى بارلور بوتيك الموجود في برج ون سنترال ضمن منطقة المركز التجاري، وترسخ الوجهة التزامها بتوفير الخيارات التي تلبي جميع التطلعات والأذواق عبر استخدام التقنيات والمكونات الطازجة ذات الجودة العالية لتحضير وجباتٍ صحية تزخر بنكهات مميزة، بفضل ما تقدمه من خيارات صحية مغذية ونباتية وخالية من الجلوتين مستوحاة من المطبخ الأوروبي.

يحدث الآن  افتتاح صالة عرض جديدة من بورجوارد
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك