سياحة خارجية

برنامج جديد للعافية من منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

برنامج بالانس ويلنس بإدارة أنانتارا

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، عن إطلاق برنامج جديد للعافية يقوم على تقديم خدماته للضيوف وفق رغباتهم وطلباتهم، وتبدأ أسعار باقات البرنامج من تبدأ من 1470 درهم إماراتي.

يبدأ برنامج العافية الجديد من منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، برنامج بالانس ويلنس، بالتأكد من احتياجات وغايات الضيف المشارك فيه، وتبعاً لمدة إقامته، يمكن للضيف الاختيار من بين مجموعة واسعة من المأكولات الصحية، فضلاً عن الأنشطة البدنية والجلسات العلاجية التي تناسبه، وفقاً لإرشادات الخبراء المدربين.

برنامج جديد للعافية من منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا
برنامج جديد للعافية من منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

يذكر أن البرنامج متوفر في أكثر من باقة، والتي تضم باقة الثلاثة أيام أو خمسة أيام أو سبعة أيام، ويشتمل على جلسات علاجية لتجديد النشاط والشباب في السبا، والعلاج بالتنقية، ووجبات مغذية، إلى جانب جلسات نشاط فردي مثل ممارسة اليوغا والمشي في الجبال لتعزيز الطاقة.

يحدث الآن  افتتاح منتجع أليلا فلل كوه روسي خلال شهر نوفمبر 2018
برنامج جديد للعافية من منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا
برنامج جديد للعافية من منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

هذا وقد صممت وجبات الطعام في نظام الإقامة الكاملة بحيث يتم التركيز على التغذية السليمة حتى يستمتع الضيوف بالصحة الجيدة وتجديد نشاط أجسامهم ، كما يستفيد الضيوف من تخفيضات إضافية على أسعار جميع الجلسات العلاجية وغيرها في السبا، وهو ما يتحدد تبعاً لمدة إقامتهم في المنتجع.
كما تضم قائمة الوجبات التي يقدمها برنامج بالانس ويلنس بإدارة أنانتارا، التي صممت لإزالة السموم من الجسم وتنشيط أجهزته، على أطباق إيطالية من قبيل باستا فاجيولي أو المعكرونة بالحبوب وبرغر الحمص مع الروزماري والبقدونس ومايونيز الخضروات، وتشتمل الوجبات المكونة من ثلاثة أطباق رئيسية أيضاً على مقبلات لذيذة مثل تارتار الأفوكادو مع الخيار وأطباق الحلو من أنواع التمر والتيراميسو. ويقدم كل طبق مع تعريف بمكوناته وقيمته الغذائية، علاوة على كوب عصير طبيعي غني بالفيتامينات.
هذا ويعد الحمام التقليدي من أبرز عناصر برنامج الصحة الذي يقدمه منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، حيث تبدأ طقوس الحمام القديمة بجلسة البخار التي تخلص العضلات من التعب والتوتر، استعداداً لجلسة تنظيف الجسد بالصابون الأسود والتكييس والتكبيس لتخليص مسام البشرة من الشوائب وتنقيتها، وبعد جلسات البخار والتنظيف، تبدأ جلسة العلاج بالطمي المغربي، وهو غني بالعناصر الطبيعية التي تغذي البشرة وترطبها.
كما أنه من الجلسات العلاجية الأخرى جلسة تدليك الطاقة الحلزونية كونداليني، وتدليك شيرودهارا، وهو نوع من العلاج الأيروفيدي الفريد حيث يكون التركيز على الرأس.
للاستعلام، وحجز إحدى باقات برنامج بالانس ويلنس بإدارة أنانتارا، يرجى الاتصال على الرقم: 8222 2322 968+

يحدث الآن  مهرجان المأكولات الصينية في فندق برج رافال كمبينسكي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم