الوجهات

عرض مباريات الدوري الهندي الممتاز في أكاديمية الكريكيت

أكاديمية الكريكيت في مدينة دبي الرياضية

عين دبي – وجهات

تقيم أكاديمية الكريكيت في مدينة دبي الرياضية، فعاليات ترفيهية لمتابعة الدوري الهندي الممتاز من 15 إلى 27 مايو بالإضافة إلى النهائيات.أعلنت أكاديمية الكريكيت في مدينة دبي الرياضية، عن عرض تعرض كل مباريات الدوري الهندي الممتاز، على شاشات عرض عملاقة في الصالة المغطاة في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي.
ومع انطلاق موسم 2018 من الدوري الهندي الممتاز للكريكيت، يمكن لمتابعي اللعبة مشاهدة أقوى المنافسات بين الفرق مباشرة على شاشات عرض عملاقة في الصالة المغطاة، حيث سيتم عرض جميع المباريات من 15 إلى 27 مايو 2018، والتي تتضمن المباريات التأهيلية والتصفيات ونهائي ختام الموسم.
هذا وستبث المباراة الأولى والتي تجمع بين فريقي كالكوتا نايت رايدرز ، في مواجهة مشوقة أمام فريق راجاثان رويالز، وذلك يوم 15 مايو 2018.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أكاديمية الكريكيت في مدينة دبي الرياضية
أكاديمية الكريكيت في مدينة دبي الرياضية

كما سيتميز المكان الذي يتسع لحوالي 700 شخص بالأجواء العائلية، وسيستقبل الضيوف وعشاق اللعبة من جميع الأعمار، وستنتشر الأعلام الملونة للفرق المشاركة بالدوري الهندي الممتاز إلى جانب استضافة العديد من الأنشطة المتنوعة والمرتبطة باللعبة.
هذا وتفتتح حديقة الكريكيت أبوابها قبل ساعة كاملة من انطلاق كل مباراة من مباريات الدوري الهندي الممتاز للكريكيت، حيث تستقبل الضيوف عند الساعة 1:30 ظهراً عند وجود مباراتين ، وعند الساعة 5:30 عصراً بالنسبة للمباريات الاعتيادية.
يذكر أنّ الدوري الهندي الممتاز الذي وصل إلى الموسم 11 ، يحظى باهتمام وشهرة واسعتين، ويستقطب أعداداً أكبر من المتابعين كل عام من جميع أرجاء العالم بدعم من علامة Twenty20 كريكيت.
تتوفر التذاكر من شباك البيع الموجود خارج أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، وتبلغ أسعار التذاكر العادية 50 درهم إماراتي تتضمن قسيمة للمأكولات والمشروبات بقيمة 30 درهم إماراتي ، أما تذاكر ال VIP فيبلغ سعرها 100 درهم إماراتي وتتضمن قسيمة شراء للمأكولات والمشروبات بقيمة 60 درهم إماراتي.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى