الوجهاتسبا وصالونات تجميل

افتتاح نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي في دبي

النادي في شارع شاطئ جميرا بمنطقة جميرا 1

عين دبي – وجهات

أعلن نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي، عن افتتاح أبوابه في دبي وتحديداً على شارع شاطئ جميرا بمنطقة جميرا 1.يرتكز مبدأ نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي، على الحفاظ على اللياقة البدنية في مختلف المراحل العمرية، كما يقدم عروض تدريبية متطورة وحديثة.

افتتاح نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي في دبي
افتتاح نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي في دبي

هذا وسيقدم نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي، لزواره تدريبات مركزة ضمن بيئة مريحة تتسم بالخصوصية، كما لا يقتصر على كونه مكان للتدريب فقط، بل يتيح لرواده ذكورا وإناثا وصغارا وكبارا التواصل ضمن بيئة إيجابية.
كما يسعى النادي إلى التقليل من استخدام البلاستيك، فهو يعمل على تقديم مياه شرب نظيفة لمرتاديه، تُمكنهم ملء عبواتS’well الخاصة بهم للحد من استخدام البلاستيك ولتقليل النفايات البلاستيكية، ويعمل النادي بشكل مكثّف مع العديد من العلامات التجارية المحلية التي تشاركه الاهتمام ذاته في خدمة المجتمع بهدف زيادة الوعي البيئي لإحداث فرق حقيقي وملموس في حياة الأفراد.
إضافة إلى ذلك، فإنّ العدد الاقصى المسموح به أثناء أي حصة تدريبية هو 12 شخصاً، وسيقدم النادي دروساً خاصة صُمّمت لتجمع ما بين القوة وقدرة التحمل وتدريبات القلب والليونة والاستطالة، ما يساهم في تدريب الجسم بالكامل في كل جلسة، كما يوفر النادي حصص تدريب شخصي في استوديوهات خاصة.
حصص ريفورم أثلتيكا الرياضية:
ريفورم ميثود: استوحى نادي ريفورم أثلتيكا هذه الحصة من عالم البيلاتس، ليأخذ زواره في رحلة مع تمارين القوة والحركة على مدى خمسين دقيقة، وذلك على آلة Lagree Megaformer التي صُممت في لوس أنجلوس، ومن خلال المزج ما بين حركات البيلاتس والجمباز، يتم في هذه الحصة تدريب الجسم بالكامل ولكن بجهد منخفض ، مما يجعلها مناسبة لمختلف مستويات اللياقة البدنية.
TRXأثلتيكا: تعتمد هذه الحصة، وهي من أبرز تدريبات نادي ريفورم أثلتيكا، على تدريب الـ TRX، وتعتبر حصة مكثفة ، وهي تضمن تحريك الجسم بالكامل، وتدمج هذه الحصة بين تمارين القوة والحركة، وتعتمد على وزن الشخص تارةً وعلى الأوزان الإضافية تارةً أخرى، مع إدخال بعض الآلات الرياضية الأخرى في بعض الأحيان بهدف زيادة التحدي ، وزيادة معدل حرق السعرات الحراري مما يرفع المستوى الرياضي للعملاء.
يذكر أنه تبدأ أسعار الحصص من 130 درهم، ويمكن الحصول على باقة تشمل أربعين حصة مقابل 4200 درهم صالحة لمدة 12 شهراً.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • نوادي للتدريب الرياضي في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى