رمضان أحلى في دبي

تحدي الـ 21 يوماً في رمضان من فيتنس فيرست

في جميع فروع فيتنس فيريست بدولة الإمارات

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت فيتنس فيرست، عن إطلاق تحدي الـ 21 يوم في جميع نواديها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تزامناً مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم.يشمل تحدي اللياقة البدنية 21 يوم الذي أطلقته فيتنس فيرست، أعضاء النادي ومرتاديه من غير الأعضاء ويتضمن صفوفاً تدريبية وبرامج غذائية.

فيتنس فيرست
فيتنس فيرست

هذا وتنطلق صفوف الـ HIIT الإلزامية ابتداءً من يوم الأحد 20 مايو ولمدة 60 دقيقة أسبوعياً، تتم فيها متابعة النشاط البدني عبر نظام MYZONE المبتكر لمراقبة معدل ضربات القلب.
كما يتعين على المشاركين أيضاً إكمال ثلاث صفوف تمارين جماعية مختلفة من اختيارهم ، وسيتم تزويد كل فرد ببرنامج غذائي، وخطة تدريب وجهازI inbodyلقياس مكونات الجسم من عضلات ودهون قبل وبعد التمرين ، وفي اليوم الأخير للتحدي سيتم تقييم المشتركين بحسب نسبة الحضور، ونقاط MyZone ، ونسبة الدهون المفقودة في الجسم.
كما سيعلن كل نادي من نوادي فيتنس فيريست عن اسم الفائز على أساس الفئات السابقة في حفل توزيع جوائز يجري يوم الاثنين 11 يونيو وسيحصل كل رابح على عضوية مجانية لمدة شهر بينما سيحصل جميع المشتركين على حقيبة هدايا.
يذكر أنه سيكون فريق المتخصصين في النادي متواجداً لتقديم المشورة والتشجيع والإرشاد لضمان استمرار ممارسة التمارين والحفاظ على نمط حياة صحي خلال شهر رمضان الكريم، كما أنه يحق لغير الأعضاء الدخول لصفوف HIIT وGX فقط، كما سيطلب من جميع المشاركين التوقيع على استبيان الجاهزية لممارسة النشاط البدني قبل المشاركة في تحدي 21 يوم الذي أطلقته فيتنس فيرست خلال شهر رمضان المبارك.
الأسعار متضمنة قيمة الضريبة المضافة:
للأعضاء مع حزام ماي زون MYZONE – 120 درهم إماراتي
للأعضاء بدون حزام – 120 درهم إماراتي + 367 درهم للحزام
لغير الأعضاء – 160 درهم إماراتي + 367 درهم إماراتي

يحدث الآن  منتجعTh8 يوفر وجبات إفطار مجانية للعمال في المناطق المجاورة خلال رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى