رمضان أحلى في دبي

العروض الرمضانية في وجهات مجموعة إعمار للضيافة

التجارب الرمضانية في جميع الوجهات التابعة لمجموعة إعمار للضيافة

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، عن تشكيلة من العروض والتجارب الرمضانية في وجهات العلامات التجارية الثلاث التابعة للمجموعة ومرافقها الترفيهية، خلال الشهر الفضيل.تقدم مجموعة إعمار للضيافة، تشكيلة من العروض والتجارب الرمضانية المناسبة لفعاليات الشركات وللأفراد مع الأهل والأصدقاء، في وجهات العلامات التجارية الثلاث التابعة للمجموعة، العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات وروڤ للفنادق، بالإضافة إلى مرافقها الترفيهية والتي تضم نادي المرابع العربية للجولف ونادي دبي للبولو والفروسية.

فانوس رمضان
فانوس رمضان

هذا وتقدم مجموعة إعمار للضيافة أيضاً، باقات للعطلات المحلية للضيوف الراغبين بالاحتفال بشهر رمضان المبارك في دبي، حيث يمكن الاستفادة من خصم بقيمة 10 بالمئة على أفضل سعر متاح، مع وجبة سحور مجانية، عند حجز إقامة لليلتين أو أكثر لغاية 14 يونيو 2018.

عروض شهر رمضان من العنوان بوليفارد
عروض شهر رمضان من العنوان بوليفارد

العنوان للفنادق والمنتجعات
من الخيم الشرقية التقليدية المزدانة لتصاميم الأرابيسك ، إلى قاعات الاحتفالات ذات الديكورات الأنيقة، تقدم لكم وجهات العنوان للفنادق والمنتجعات تجربة رمضانية مميزة.
وتتجسد قيم المحبة والتآخي التي تظلل الشهر الفضيل في أمسيات الإفطار التي تحتضنها قاعة كونستلايشن في فندق العنوان مرسى دبي. استمتعوا ببوفيه الإفطار الذي يحفل بالأطباق العربية والعالمية ، ووسط الديكورات الأنيقة، وعلى أنغام الموسيقى الحية، تزداد أجواء هذه الأمسيات أصالةً وتميزاً، وهنالك أيضاً الخيمة الرمضانية على التراس المجاور للقاعة، بالإضافة إلى نكهات الشيشة المتنوعة.
وبدوره يمثل العنوان بوليفارد وجهة مناسبة للاستمتاع بمأدبة إفطار مميزة على طاولة جماعية طويلة مع الأهل والأصدقاء والزملاء، حيث يتم تقديم المأكولات بأسلوب عائلي دافئ، وتشمل قائمة الأطعمة أطباقاً تقليدية مع لمسات عصرية مستوحاة من فنون الطهي في منطقة الهلال الخصيب، وهنالك أيضاً عازف العود الذي تثري أنغامه هذه الأمسيات، ولوجبة السحور، يمكن للضيوف الاختيار من قائمة مطعم ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد.
وفي بالاس وسط المدينة، خيمة إيوان الرمضانية التي تقدم البوفيه الحافل بالمأكولات العربية والعالمية على وجبتي الإفطار والسحور، إضافة إلى عروض موسيقى العود الحية عند السحور، كما يمكنكم أيضاً اختيار الخيم المجاورة لبحيرة البرج في ردهة البحيرة للاستمتاع بوجبة السحور في أجواء عائلية خاصة.
فيدا للفنادق والمنتجعات
يقدم فندق منزل وسط المدينة تجربة رمضانية مميزة، حيث تزدان أرجاء الفندق بالزينة الرمضانية التقليدية، ويمكن للزوار تناول وجباتهم في ذا كورتيارد، الردهة المكيّفة في الفندق، في أجواء عائلية هادئة تتضمن قائمة مأكولات شهية بالإضافة إلى منصات الطهو المفتوحة والأطباق العربية.
توجهوا إلى مطعم ثري إن وان العصري في فندق فيدا وسط المدينة لتجربة إفطار وسحور، ويحتفي المطعم بقيم المحبة والعطاء للشهر الفضيل عبر التركيز على الأجواء العائلية الهادئة وتقديم قائمة مأكولات تقليدية، تتغير مرّة كل ثلاثة أيام، في الداخل أو في الهواء الطلق، وبعد ذلك، يمكنكم الاسترخاء على التراس الخارجي مع وجبة السحور الشهية ونكهات الشيشة المتنوعة وسط الإطلالات على وسط مدينة دبي.
روڤ للفنادق
احتفلوا بالشهر الفضيل مع مآدب الإفطار العصرية في روڤ للفنادق وشاركوا في مبادرة اجتماعية، حيث عند شراء وجبة الإفطار من مطعم ذا دايلي، يحصل الضيوف على قسيمة تعادل قيمتها وجبة إفطار أخرى يمكن التبرع بها للمستحقين، أو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء، أو تقديمها عشوائياً إلى أي شخص كتعبير عن المحبة والتعاون في الشهر الفضيل، استمتعوا بإفطار مميز في أجواء هادئة في أي من فروع مطعم ذا دايلي في روڤ سيتي سنتر وروڤ المركز التجاري وروڤ المدينة الطبية وروڤ مرسى دبي.
مجموعة إعمار الترفيهية
لدى مجموعة إعمار للضيافة العديد من الوجهات الترفيهية في المدينة، وخلال شهر رمضان المبارك، يقدم لكم مطعم رانشز في نادي المرابع العربية للجولف فرصة الاستمتاع بأوقات مميزة وسط الإطلالات على البحيرات وممرات التنزه الخضراء، مع قائمة مأكولات خاصة بالإفطار، تتضمن المأكولات العالمية والعربية، ويمكنكم أيضاً الحجز لمجموعة من 15 ضيفاً مقابل 159 درهماً للشخص.
وإذا كنتم ترغبون بوجهة ذات طابع عصري، احجزوا طاولة لـ 20 شخصاً أو أكثر في مطعم باليرمو في نادي دبي للبولو والفروسية وتذوقوا وجبة الإفطار الشهية المعدة من أفضل المكونات الطازجة من البوفيه المفتوح، في أجواء أنيقة وراقية ومع إطلالات رائعة على ملعب البولو.
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8883444 04

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى