رمضان أحلى في دبي

النزهة الليلية من مطعم تب أوف بتر خلال رمضان

يفتح المطعم العائلي كل يوم في شهر رمضان

عين دبي – رمضان أحلى

أعلن مطعم تب أوف بتر، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، عن النزهة الليلية الجديدة The Night Picnic، والتي تضم مجموعة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط أمام فيلم جهاز العرض.

يقدم مطعم تب أوف بتر TUB OF BUTTER، تجربة النزهة الليلة Night Picnic خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يمكن تناول بمجموعة مختارة من الأطباق المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط أمام فيلم جهاز العرض.

النزهة الليلية من مطعم تب أوف بتر خلال رمضان
النزهة الليلية من مطعم تب أوف بتر خلال رمضان

هذا وسيفتح المطعم العائلي كل يوم خلال شهر رمضان من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً ، بحيث يمكن للعائلات الاستمتاع بوجبة عشاء أو إفطار أو سحور في أجواء النزهة العائلية أثناء الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الأخرى مثل الألعاب والأفلام، كما سيتم تزيين المطعم بالكامل بأضواء دافئة تشمل الطاولات والسجاد.

يحدث الآن  تذاكر مجانية من منتزه لاجونا المائي
النزهة الليلية من مطعم تب أوف بتر خلال رمضان
النزهة الليلية من مطعم تب أوف بتر خلال رمضان

باقات مطعم تب أوف بتر TUB OF BUTTER خلال شهر رمضان الكريم :
الباقة 1من مطعم تب أوف بتر: تشمل هذه الباقة محطات مبهجة لعناصر التنزه التقليدية مثل طبق Charcuterie & Cheese Platters ، Crudités مع اللبنة الممزوجة ، والسلطات مثل البطيخ و الجبن Feta المشبعة بالخل البلسمي الخفيف، أو السندويشات من Smoked Salmon & Dill Cream ، Bacon و Leek Quiche ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات تتراوح من Scones إلى الآيس كريم – بالإضافة إلى العصائر والمشروبات المعبأة في زجاجات.
بسعر 275 درهم إماراتي لشخصين أو مبلغ 550 درهم إماراتي للأربعة .
الباقة 2 من مطعم تب أوف بتر: تشمل جميع الخيارات في الباقة الأولى، بالإضافة إلى اختيارك للطبق الرئيسي مثل Rotisserie Grilled Chicken أو Pizza، حيث أنّ الباقة مناسبةإذا كنت تفضل تناول وجبة العشاء أو الإفطار أو السحور.
بسعر 350 درهم إماراتي لشخصين أو مبلغ 700 درهم إماراتي للأربعة

يحدث الآن  تحدي الـ 21 يوماً في رمضان من فيتنس فيرست
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك