الشارقة

إطلاق مشروع سفاير بيتش رزيدنس من إيجل هيلز الشارقة

المبنى السكني الثاني في جزيرة مريم في الشارقة

عين الشارقة – مشاريع مستقبلية

أعلنت إيجل هيلز الشارقة، عن إطلاق مشروع سفاير بيتش رزيدنس، المبنى السكني الثاني في جزيرة مريم في الشارقة.

أطلقت إيجل هيلز الشارقة، الشركة التي تأسست بشراكة بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) و إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة ومقرها أبوظبي، مشروع سفاير بيتش رزيدنس، المبنى السكني الثاني في جزيرة مريم في إمارة الشارقة.

إطلاق مشروع سفاير بيتش رزيدنس من إيجل هيلز الشارقة
إطلاق مشروع سفاير بيتش رزيدنس من إيجل هيلز الشارقة

هذا ويضم سفاير بيتش رزيدنس 190 وحدة سكنية تتراوح من استوديوهات إلى شقق مكونة من ثلاث غرف نوم، يضاف إليها 20 مساحة مخصصة للمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ومسبحاً مشتركاً وصالة رياضية وحوض سباحة وملعب للأطفال. وسيستفيد السكان أيضاً من الموقع الاستراتيجي للمشروع الذي يبعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ.
يقع سفاير بيتش رزيدنس في قلب جزيرة مريم التي تعدّ واحدة من الوجهات المائية في الشارقة، والتي ستوفر تصميماً حضرياً عالمي المستوى وإطلالات فريدة على الخليج العربي وأفق وسط المدينة.
كما يمكن للمقيمين في جزيرة مريم الاستمتاع بقدرِ عالٍ من الخصوصية والهدوء، فضلاً عن سهولة الوصول إلى ممشى الواجهة البحرية للاسترخاء، فضلاً عن السوق الذي يعكس التراث الغني لإمارة الشارقة، ويمتاز موقع الجزيرة البالغة مساحتها 458 ألف متر مربع بقربه من المراكز السكنية والتجارية في المدينة، حيث يتمتع المشروع بسهولة الوصول إلى إمارة الشارقة بأكملها، إضافة إلى الإمارات المجاورة في دبي وعجمان وأم القيوين، عبر شارعي التعاون والاتحاد. وتقع الجزيرة على بعد أقل من 10 كيلومترات من مطار دبي الدولي و 20 كيلومتراً من مطار الشارقة الدولي، وستضم فنادق من خمسة وأربعة نجوم تقدم ما مجموعه 600 غرفة تقريباً، ما يمنح السكان الفرصة للاستمتاع بالكثير من المرافق
لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني لشركة إيجل هيلز (800 3423).

يحدث الآن  تعرف على أفضل مكان لمشاهدة زخات الشهب في الإمارات !!
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك