الوجهاتمولات

افتتاح متجر المستقبل من لايف ستايل

متجر المستقبل في دبي مول

عين دبي – وجهات

أعلنت لايف ستايل، عن افتتاح متجر المستقبل في دبي مول، وتبلغ مساحته الداخلية 4956 قدماً مربعة.

افتتحت وجهة التجزئة لمنتجات العلامات التجارية الخاصة بالتجميل والأزياء والإكسسوارات المنزلية، لايف ستايل، متجر المستقبل الذي يدمج بين التكنولوجيا الداخلية الحديثة للمتاجر، وبين اللمسة الشخصية المرادفة لتجربة التسوق التقليدية، في دبي مول.

افتتاح متجر المستقبل من لايف ستايل
افتتاح متجر المستقبل من لايف ستايل

يشتمل متجر المستقبل على أقسام متعددة تعرض إكسسوارات التجميل والحقائب وعطورات الجسم والحمامات والمنازل، كما يوفر فرصة لعملائه بشراء منتجات العلامات التجارية المختلفة من خلال التسوق عبر الإنترنت.
هذا ويقدم متجر المستقبل من لايف ستايل، رحلة تسوّق تفاعلية تجسّد تصورات العملاء من المهتمين بالموضة وشباب الجيل الجديد الميالين إلى التسوّق عبر الإنترنت وباستخدام هواتفهم الذكية.
كما ويضمن التصميم العصري للمتجر وأقسامه المخططة بعناية، ومختبرات الماكياج المعروفة باسم مختبرات الجمال، أن تكون التحولات التي يشهدها مجال التجميل، وغيرها من فعاليات الجمال، أولوية في المتجر الجديد، بهدف تلبية احتياجات الجيل الشاب من المتسوقين في الشرق الأوسط.
هذا وتعتبر شاشات التسوق المريحة والشاملة على حدّ سواء، أساساً لهذه التجربة المطوّرة، مع توظيفها في الوقت نفسه لأحدث التكنولوجيات، ومن ناحية أخرى، يعدّ دمج وسائل العرض، عنصراً محورياً ضمن الديكورات الداخلية المحسّنة، والتي تشتمل على شاشات LED، والشاشات العاملة باللمس، والأجهزة اللوحية.
تجدر الإشارة أنّ لايف ستايل،تخطط للقيام بنقلة نوعية في تجربة عملائها من فئة عشاق التكنولوجيا داخل متاجرها، عبر وظيفة اضغط واجمع Click & Collect التي تجمع بين الراحة والسهولة التفاعلية في التسوق عبر الإنترنت بصورة ملموسة داخل المتجر، حيث يمكن للعملاء الآن شراء المنتجات عبر الإنترنت باختيارهم من بين تشكيلة متنوعة واسعة، ثم استلام مشترياتهم من متجر لايف ستايل بدون مقابل.

يحدث الآن  عروض الصيف في هيفينلي سبا من ويستن دبي الميناء السياحي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك