جربنا لكمرمضان أحلى في دبي

احتفلوا برمضان على الطريقة العربية الأصيلة في بدو كافيه

بدو كافيه يرحب بضيوفه لتجربة الإفطار الرمضاني على الطريقة العربية التقليدية

اقرأ في هذا المقال
  • تعرف على بدو كافيه في سيتي ووك
  • وجبات الإفطار والسحور الرمضاني في بدو كافيه
  • أسعار الإفطار والسحور في بدو كافيه

عين دبي – رمضان 2018 

بدو كافيه بــــ سيتي ووك1، هو كافيه عربي يحمل في طياته تقاليد البداوة والحضارة العربية في المنطقة، مستوحى من قوة وأصالة الخيّال العربي٬ واعتزازاً بقيم وأصول هذا الكافيه، كان الحصان العربي هو الرمز الفخري للمكان، بدو كافيه هو المكان الأنسب للأمسيات الرمضانية العربية.

بمساحته الواسعة وجلساته الخارجية ومنظره المطل على بريق شارع الشيخ زايد، وتصميمه الداخلي المميز، بدو كافيه هو لمسة تقليدية وحديثة من الفخامة العربية.

بدو كافيه
بدو كافيه

خلال شهر رمضان المبارك، سنحول الكافيه إلى واحة تقليدية ومعطرة برائحة البخور المثالية ورائحة القهوة العربية لنرحب بضيوفنا الكرام بتمور المنطقة المميزة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
بدو كافيه
بدو كافيه

سيستمتع الضيوف بتجربة قائمة الإفطار العربية والفريدة من نوعها، وذلك بسعر 119 درهم إماراتي للشخص الواحد والتي تحتوي على طبق رئيسي من اختيار الزوار مثل المشاوي والمجبوس الإماراتي٬ اختيارات من الشوربات المختلفة من شوربة اليوم، بالإضافة إلى أطباق المشاركة التي ستحب مشاركتها مع من تحبهم مثل اختيارك من السلطات المختلفة، والحلويات من كيكة الحليب بالورد واللقيمات والبودينغ.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي
بدو كافيه
بدو كافيه

كذلك سوف تتوفر خدمة التوصيل لمن يرغبون بالاستمتاع بأطباقنا الأصيلة في راحة بيوتهم عبر تطبيق ديليفرو وزوماتو. بالإضافة إلى عرض للصغار حيث أن جميع الأطفال تحت عمر 6 سنوات يتناولون الوجبات مجاناً والأطفال بين عمر6 و12 سنة يحصلون على خصم بقيمة 50٪.

بدو كافيه
بدو كافيه

ويمكن للضيوف الاستمتاع بفترة السحور في مجلسنا الرمضاني، وتجربة أطباقنا العربية الأصيلة والمختلفة من الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات من قائمتنا الرئيسية أثناء استمتاعهم بأمسية هادئة.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024
بدو كافيه
بدو كافيه

ويتوفر العرض يومياً، طوال شهر رمضان الكريم.

للحجوزات والاستفسارات، نرجو الاتصال على الرقم 97142288775 أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bdoucafe.com  أو عبر صفحتنا على الانستغرام @bdoucafe

بدو كافيه
بدو كافيه
بدو كافيه
بدو كافيه
بدو كافيه
بدو كافيه
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى