تقيماترمضان أحلى في دبي

احتفلوا برمضان على الطريقة العربية الأصيلة في بدو كافيه

بدو كافيه يرحب بضيوفه لتجربة الإفطار الرمضاني على الطريقة العربية التقليدية

اقرأ في هذا المقال

  • تعرف على بدو كافيه في سيتي ووك
  • وجبات الإفطار والسحور الرمضاني في بدو كافيه
  • أسعار الإفطار والسحور في بدو كافيه

عين دبي – رمضان 2018 

بدو كافيه بــــ سيتي ووك1، هو كافيه عربي يحمل في طياته تقاليد البداوة والحضارة العربية في المنطقة، مستوحى من قوة وأصالة الخيّال العربي٬ واعتزازاً بقيم وأصول هذا الكافيه، كان الحصان العربي هو الرمز الفخري للمكان، بدو كافيه هو المكان الأنسب للأمسيات الرمضانية العربية.

بمساحته الواسعة وجلساته الخارجية ومنظره المطل على بريق شارع الشيخ زايد، وتصميمه الداخلي المميز، بدو كافيه هو لمسة تقليدية وحديثة من الفخامة العربية.

بدو كافيه
بدو كافيه

خلال شهر رمضان المبارك، سنحول الكافيه إلى واحة تقليدية ومعطرة برائحة البخور المثالية ورائحة القهوة العربية لنرحب بضيوفنا الكرام بتمور المنطقة المميزة.

يحدث الآن  احتفالات ريل سينما بيومي الاستقلال في الهند وباكستان
بدو كافيه
بدو كافيه

سيستمتع الضيوف بتجربة قائمة الإفطار العربية والفريدة من نوعها، وذلك بسعر 119 درهم إماراتي للشخص الواحد والتي تحتوي على طبق رئيسي من اختيار الزوار مثل المشاوي والمجبوس الإماراتي٬ اختيارات من الشوربات المختلفة من شوربة اليوم، بالإضافة إلى أطباق المشاركة التي ستحب مشاركتها مع من تحبهم مثل اختيارك من السلطات المختلفة، والحلويات من كيكة الحليب بالورد واللقيمات والبودينغ.

بدو كافيه
بدو كافيه

كذلك سوف تتوفر خدمة التوصيل لمن يرغبون بالاستمتاع بأطباقنا الأصيلة في راحة بيوتهم عبر تطبيق ديليفرو وزوماتو. بالإضافة إلى عرض للصغار حيث أن جميع الأطفال تحت عمر 6 سنوات يتناولون الوجبات مجاناً والأطفال بين عمر6 و12 سنة يحصلون على خصم بقيمة 50٪.

يحدث الآن  المأكولات اليابانية من مطعم أرماني هاشي
بدو كافيه
بدو كافيه

ويمكن للضيوف الاستمتاع بفترة السحور في مجلسنا الرمضاني، وتجربة أطباقنا العربية الأصيلة والمختلفة من الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات من قائمتنا الرئيسية أثناء استمتاعهم بأمسية هادئة.

بدو كافيه
بدو كافيه

ويتوفر العرض يومياً، طوال شهر رمضان الكريم.

للحجوزات والاستفسارات، نرجو الاتصال على الرقم 97142288775 أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bdoucafe.com  أو عبر صفحتنا على الانستغرام @bdoucafe

بدو كافيه
بدو كافيه
بدو كافيه
بدو كافيه
بدو كافيه
بدو كافيه
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك