الفنادقفنادق خمس نجوم

رعاية الحيوانات الأليفة في فندق دبليو دبي الحبتور سيتي

وسائل الراحة المتنوعة للحيوانات الأليفة

عين دبي – فنادق

أعلن فندق دبليو دبي الحبتور سيتي، عن تقديمه باقات لرعاية الحيوانات الأليفة خلال فصل الصيف ولغاية 31 أغسطس.يقدم دبليو دبي الحبتور سيتي لضيوفه من أصحاب الحيوانات الأليفة، باقات لرعاية الحيوانات وتدليلهم هذا الصيف، تبلغ قيمتها 500 درهم إماراتي، حيث يستقبل الفندق الحيوانات الأليفة موفراً لهم أهم وسائل الراحة، بدءاً من سرير خاص من علامة دبليو، وصندوق قمامة، مع لافتة للحيوانات الأليفة تعلق على الباب، ووعاء للماء من دبليو، فضلاً عن قائمة طعام خاصة لوجبات مقدمة إلى الغرفة.

فندق دبليو دبي الحبتور سيتي
فندق دبليو دبي الحبتور سيتي

هذا ويوفر دبليو دبي الحبتور سيتي رعاية متساوية لجميع الحيوانات الأليفة فيما إن كان كلباً أو قطة، أو ببغاء كوكاتو، أو صقر، ممن يقل وزنهم عن 40 رطلاً، مع خدمة العناية الشخصية والطبيب البيطري.
كما يمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة خلال هذا الوقت، تناول الطعام في مطعم نامو ، أو حضور دورس تحضير الكوكتيلات المبتكرة في دبيلو لاونج، أو تذوق أطباق المطبخ المتوسطي في الطابق 7 للفندق أو الاسترخاء بالقرب من المسبح في WET.
يستقبل دبي – الحبتور سيتي الحيوانات الأليفة مقدماً باقات مميزة خلال الصيف لغاية 31 أغسطس.
رسوم دخول الحيوانات بعد التخفيض: 100 درهم إماراتي.
تجدر الإشارة أنّ فندق دبليو دبي الحبتور سيتي، يضم 356 غرفة بما في ذلك جناح اكستريم واو المزدوج المؤلف من غرفتي نوم على امتداد طابقين، حيث يجتمع مزيج ينبض بالحياة من روعة التصاميم والتكنولويجا الحديثة والتجارب الاستثنائية لأغراض العمل أو الترفيه. ولخيارات الطعام والشراب والاجتماع بالأصدقاء، يمكن للضيوف الاختيار ما بين مطاعمنا الأربعة التي تتضمن مطعم نامو الذي يقدم أجود النكهات من المطبخ الكوري والياباني، ومطعم ليفيل سيفين الذي يجمع عدة مطابخ من مناطق البحر المتوسط، ولاونج دبليو و لاونج ويت ديك.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى