رمضان أحلى في دبي

مهرجان الأنوار الرمضانية في دبي مول

فعاليات مهرجان الأنوار الرمضانية في حلبة دبي للتزلج

عين دبي – رمضان أحلى

يقام خلال شهر رمضان المبارك، مهرجان الأنوار الرمضانية في حلبة دبي للتزلج، وذلك في الفترة الممتدة بين الثلاثاء 22 مايو والثلاثاء 12 يونيو، 2018.يقدم مهرجان الأنوار الرمضانية في حلبة دبي للتزلج، باقة متنوعة من الأنشطة العائلية والترفيهية، التي تشمل الألعاب والحرف وخيارات الطعام والشراب وغير ذلك الكثير.

حلبة دبي للتزلج
حلبة دبي للتزلج

منطقة الألعاب والحرف للأطفال: تقدّم هذه المنطقة للأطفال أنشطة متنوعة تتضمن الرسم على السيراميك وورش عمل إعداد الفوانيس وفنون الخشب والنوافذ وغيرها، بالإضافة إلى فعاليات تلوين الوجوه.
حملة لمسة المحبة: شاركوا بحملة لمسة محبة في حلبة دبي للتزلج خلال شهر رمضان المبارك عبر التبرع بالملابس للمستحقين، وبالتعاون مع أومو وكومفورت، سيتم العناية بالملابس المتبرع بها لإضفاء مظهر جديد ومتألق عليها قبل تقديمها إلى المستحقين.
تحدي شيفروليه لكرة القدم: تقدّم منطقة شيفروليه لكرة القدم تحدي العوائق اليومي، حيث يحصل الأطفال الذين ينجحون بإصابة الهدف على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم إماراتي في دبي مول. وبالإضافة إلى ذلك، هنالك تحدٍ آخر لأربعة لاعبين يقدّم فرصة الفوز بالجائزة الكبرى قيادة سيارة شيفروليه كامارو الرياضية لأسبوع كامل لكل عضو في الفريق وقسيمة شرائية بقيمة 1000 درهم إماراتي لإنفاقها في دبي مول، وسيكون هنالك 64 فريقاً بالمجمل، سيتنافس 4 منهم يومياً على أن يصل الفريق الفائز من كل مجموعة إلى التصفيات النهائية التي تشمل 16 فريقاً.
تجارب الواقع الافتراضي: مباريات مشوقة بتقنية الواقع الافتراضي، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والبولينغ والملاكمة والرماية وكرة القاعدة في منصة الألعاب الرياضية الخاصة من فيرتشوال رياليتي بارك.
الحدث: مهرجان الأنوار الرمضانية في حلبة دبي للتزلج
الموعد: 22 مايو إلى 12 يونيو، 2018
التوقيت: 12 ظهراً إلى 2 بعد منتصف الليل، الأطعمة والعصائر متوفرة ابتداءً من موعد الإفطار
المكان: حلبة دبي للتزلج، دبي مول
السعر: مجاناً، تعرفة المشاركة في منطقة الفنون والحرف تتراوح بين 15 و50 درهم إماراتي عن كل نشاط
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 5111 448 04

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى