الوجهاتسبا وصالونات تجميل

صالة رياضية لممارسة الرياضة بالكعب العالي في دبي

صالة Core Club Pro

عين دبي – وجهات

لأول مرة على الإطلاق، افتتحت في دبي صالة رياضية فريدة من نوعها تدعى Core Club Pro ، و التي يتم التدرب فيها باستخدام الكعب العالي للمتدربات بدلاً من الأحذية الرياضية.

هذه الصالة الرياضية من تاأسيس يامفي بهاتيا و الرئيس التنفيذي والمدرب الرئيسي أربان كريبلاني وتقع في منطقة الخليج التجاري بدبي.

صالة Core Club Pro
صالة Core Club Pro

هذا وتعتبر الجلسات أكثر من مجرد تدريب حيث يغرس الفصل شعورًا بالثقة بين المشاركين، كما تستمر التمرينات لمدة ساعة وتبلغ تكلفة الدروس 90 درهم إماراتي لكل جلسة، وذلك من أجل مساعدة المتدربات في تغيير شكل أجسادهن وجعلهن أكثر ثقة عند ارتداء الكعب العالي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر انه قد تم اسلتهام هذه الفكرة من الراقصة الفرنسية يانيس مارشال، التي ترقص باستخدام الكعب العالي ، و قد حضر ما يصل إلى 12 امرأة في جلسة الافتتاح في 9 مايو 2018، إضافةً إلى ذلك فإنّ الصفوف مفتوحة للرجال أيضاً

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

تجدر الإشارة الى أنه مؤخراً انتشرت ظاهرة ممارسة الفتيات والسيدات للتمارين الرياضية بالكعب العالي بعد تجربة هذا الظاهرة في الولايات المتحدة الأمريكية وحققت نجاحًا كبيرًا , ويشاع أنها تمنح الفتيات أفخاذا رشيقة وممشوقة.

صالة Core Club Pro
صالة Core Club Pro
و بحسب أحد المدربات لهذه الرياضة فإن ارتداء الكعب العالي أثناء ممارسة التمارين الرياضية يمكنك من مشاركة الجزء السفلي لجسدك في التمارين ويكون للعضلات الصغيرة حظًا في التمارين أيضًا مثل الجزء الداخلي والخارجي للفخذين
وأوضحت، أن الكعب العالي يشعر الفتاة بالتألق والثقة في النفس، خصوصًا للمشتركات اللاتي لا يحببن ممارسة الرياضة لأنه يعطي جوًا من الفرح.
تبلغ تكلفة الدروس 90 درهم إماراتي لكل جلسة ، وتُعقد كل يوم أربعاء من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:30 مساءً.
للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات،  يرجى الاتصال على الرقم  التالي : 042403304 .
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بحذا بالكعب العالي على جهاز الرياضة (1)
  • صالة رياضية (1)
  • مواصفات صالة رياضية مفتوحة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى