سياحة خارجية

الأنشطة الصيفية في لوزان

مجموعة متنوعة من الرياضات المائية في بحيرة جنيف

عين دبي – وجهات خارجية

تستضيف لوزان ، خلال فصل الصيف، مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، ومن بينها ريجاتا التي تستقطب فرق الإبحار من كافة أنحاء العالم. مع اقتراب فصل الصيف، توفر بحيرة جنيف في لوزان، العديد من الأنشطة والفعاليات المائية، حيث تقام فعاليات الريجاتا على مدار العام، ومن بينها سباق بحيرة جنيف ذو الخمسة أيام الذي يمثل أطول سباق قدرة مرتبط بالبحيرات في أوروبا، والذي ينعقد خلال شهر أغسطس، يتبعه ترانسليمانيك وهو سباق فردي على طول بحيرة جينيف، والذي ينعقد بعد مرور ثلاثة أسابيع على السباق السابق.

الأنشطة الصيفية في لوزان
الأنشطة الصيفية في لوزان

كما أنه تقام فعالية سنوية أخرى تجري في بحيرة جنيفا، وهي أطول مسابقة تجذيف في العالم والتي تتضمن 160 كم والتي يتم تنظيمها من قبل شركة سوسيتيه نوكتيك دو جينيف.
إضافةً إلى ذلك، يمكن للزوار قيادة الدرجات الهوائية في محيط بحيرة جنيف من خلال سباق سيكلوتوغ دو ليمو (180 كم)، للدراجين المبتدئين والمحترفين.
كما تشتمل لوزان على العديد من المواقع التي تحتوي على برك سباحة خارجية، وتتضمن بيليريف بلاج، التي يساهم موقعها بجوار البحيرة، وشاطئها الخاص، وبرك السباحة الواسعة الثلاثة الخاصة بها، في يجذب ما يصل إلى 8000 شخص في أكثر الأيام حرارة.
كما يتضمن الشاطئ تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية التي تشمل شرائح سمك الفرخ النهري، والفيرا، والبايك والتشار، والعديد من الأطعمة الطازجة التي توفرها البحيرة.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف
الأنشطة الصيفية في لوزان
الأنشطة الصيفية في لوزان

تجدر الإشارة أنّ مدينة لوزان تعتبر من المدن الشهيرة في سويسرا، وهي تبعد عن جنيف مسافه 60 كلم تقريبا ، كما ويوجد بمدينة لوزان المتحف الأوليمبي وحديقة الحيوانات، و في منطقة أوشي في وسط لوزان على ضفاف البحيرة يوجد فنادق ومطاعم ومناطق للجلوس، هذا وتُعدّ مدينة لوزان، ثاني أكبر مدينة سويسرية تقع على ضفاف بحيرة جنيف، حيث تجمع بين دينامكية المدينة التجارية مع موقعها المهم كمنتجع سياحي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مدينة لوزان (2)
زر الذهاب إلى الأعلى