رمضان أحلى في دبي

سلسلة رمضان من مطعم فلو

مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات

عين دبي – رمضان أحلى

أعلن مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات، عن إطلاق برنامجه الحصري سلسلة رمضان الذي يستضيف جلسات حوارية ترمي إلى تحفيز الذهن والجسد.يحتفي مطعم فلو، الوجهة المختصة في مفهوم الطعام الصحي في جميرا أبراج الإمارات، بشهر رمضان الكريم، عبر إطلاق برنامجه الحصري سلسلة رمضان الذي يستضيف جلسات حوارية ترمي إلى تحفيز نقاشات هادفة تنسجم مع التزام المطعم بتقديم مأكولاتٍ صحية تغذي الذهن والجسد في آنٍ واحد.

قائمة إفطار مطعم فلو خلال شهر رمضان
قائمة إفطار مطعم فلو خلال شهر رمضان

هذا وتندرج السلسة الجديدة والمبتكرة في إطار جلسات فلو الحوارية، ومن المقرر أن تستضيف كوكبة من المتحدثين الذين سينظمون مناقشات تنويرية تتناول دراسات حديثة حول العقيدة والثقافة الإسلامية، فيما يُتاح للضيوف الاسترخاء واختبار الأجواء الأصيلة للقبائل البدوية وسط الفوانيس والمصابيح والسجادات والوسائد القماشية المحشوة.
كما تأتي هذه الخطوة عقب طرح المطعم لقائمة إفطار نيو بيدوين المستوحاة من تقاليد الطهي البسيطة لدى البدو الرُّحَّل في شبه الجزيرة العربية والتي تزخر بالأطباق الصحية والعضوية والمحضّرة من مكونات محلية قدر الإمكان، حيث تم إعداد سلسلة رمضان لإلهام وإشراك الزوار من مختلف الجنسيات والمعتقدات بمناقشاتٍ ما بعد الإفطار.
تبدأ فعاليات سلسلة رمضان من مطعم فلو، يوم الاثنين 28 مايو 2018، حيث سيسلط رائد الأعمال والناشط في المجال الإنساني والاجتماعي خليفة بن هندي، الضوء على التحول الإيجابي الذي يشهده مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة بخصوص ثقافة وممارسات التطوع، والأسباب التي أدت إلى هذا التحول والرغبة في ترسيخ العمل التطوعي بين فئات المجتمع كافة.
فيما يقيم مطعم فلو في يوم الثلاثاء الموافق 5 يونيو، مأدبة تناقش خلالها الفنانة الإماراتية عائشة الحمراني الثقافة العربية الجديدة ومفاهيمها المتغيرة حول الصور النمطية ومدى تجسيد أعمالها الفنية لنمو وازدهار القيم الإسلامية موضحةً أن النهج الجديد لا يعني إغفال التقاليد، كما سيحصل الضيوف على تذكار صغير في ختام هذه الأمسية.
وستشهد السلسلة يوم الأربعاء الموافق 30 مايو ، مشاركة الشاعرة الإماراتية عفراء عتيق، أول شاعرة تفوز بجائزة الإبداع من مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون لعام 2017،. حيث ستخاطب الحضور وتلقي عليهم إحدى قصائدها.
تجدر الإشارة أنّ سلسلة رمضان ستقام في مطعم فلو في أبراج جميرا الإمارات اعتباراً من الساعة 7:00 مساءً أيام الاثنين 28 مايو والأربعاء 30 مايو والثلاثاء 5 يونيو، وسيتم إدراج متحدثين جدد وتواريخ جديدة لاحقاً.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى