التسوقالوجهات

افتتاح سوق الينابيع في روعة الإمارات

وجهة تجارية ترفيهية مع نحو 100 متجر ومطعم ومقهى

عين دبي – وجهات

افتتح في روعة الإمارات، سوق الينابيع والذي يعتبر وجهة تسوق وترفيه جديدة مع نحو 100 متجر ومطعم ومقهى.يقع المركز الجديد سوق الينابيع، في قلب مجمع الينابيع مقدماً خيارات تسوق متكاملة للسكان على مسافة قريبة من منازلهم، بالإضافة إلى باقة متنوعة من المرافق الترفيهية والصحية.

افتتاح سوق الينابيع في روعة الإمارات
افتتاح سوق الينابيع في روعة الإمارات

هذا ويضم سوق الينابيع نحو 100 متجر ومطعم ومقهى، ويجري العمل أيضاً على تطوير مركز ترفيهي عائلي ومجمع ريل سينما لدور العرض السينمائي المؤلف من 6 صالات ، مما سيتيح للزوار فرصة متابعة أكبر وأحدث الإنتاجات السينمائية في المستقبل القريب، وبفضل موقعه المركزي ، سيقدم سوق الينابيع في قلب مجمع الينابيع خدماته لسكان مجمعات الينابيع والبحيرات والسهول وتلال الإمارات وذا فيوز والروضة ، إضافة إلى سكان منطقة البرشاء .
كما يضم سوق الينابيع في قلب مجمع الينابيع 23 ألف متر مربع من المساحات المخصصة للتأجير، ويمتد على طابقين يضمان المتاجر والمرافق الترفيهية ، بالإضافة إلى ذلك يتواجد مركز اللياقة البدنية وريل سينما في الطابق الأول ، علاوةً على عيادة عائلية.
يذكر أنّ سوق الينابيع يمثل الإضافة الأحدث إلى محفظة مشاريع شركة إعمار مولز التي تمتلك إعمار العقارية حصة الأغلبية فيها.
هذا ويعتبر كارفور ماركت أكبر متاجر المركز الجديد مقدماً تجربة تسوق مميزة للزوار ، كما يحتضن سوق الينابيع في روعة الإمارات مجموعة من المتاجر ووجهات الطعام والشراب التي تناسب جميع الاحتياجات .
إضافةً إلى ذلك ، تتواجد الأكشاك والمتاجر المؤقتة التي تثري الخيارات المتوفرة للزوار ومجموعة من العلامات التجارية التي تحظى باهتمام من قبل المتسوقين.
كما يضم سوق الينابيع مواقف مجهزة لاستيعاب أكثر من 650 سيارة، إضافة إلى 95 منصة لركن الدراجات الهوائية.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

الحدث: افتتاح سوق الينابيع

المكان: مجمع الينابيع السكني

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سوق الينابيع دبي (4)
  • سوق الينابيع مول (4)
زر الذهاب إلى الأعلى