رمضان أحلى في دبي

عروض شهر رمضان 2018 من إم جي موتور

أسعار تبدأ من 575 درهم إماراتي في الشهر

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت شركة إم جي موتور، بمناسبة شهر رمضان الكريم، عن مجموعة من العروض الخاصة على أحدث طرازاتها.أطلقت شركة إم جي موتور MG Motor بالتعاون مع وكليها المحلّي في دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثّل بشركة اليوسف موتورز، بمناسبة شهر رمضان الكريم، عروضاً خاصّة على طرازات MG ZS، MG 360 وMG RX5، حيث أصبحت متوفرة بأسعار تبدأ من 575 درهم إماراتي في الشهر.

إم جي موتور MG 360
إم جي موتور MG 360

هذا وتسري عروض شهر رمضان 2018 من إم جي موتور، حتى نهاية شهر رمضان المبارك وهي تضع أمام العملاء فرصة لشراء المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات MG ZS بسعر يبدأ من 720 درهم إماراتي في الشهر وذلك عبر 60 دفعة شهرية.
أما المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات MG RX5 المدمَجة فتتوفر بسعر يبدأ من 835 درهم إماراتي على 60 دفعة شهرية، وتأتي MG RX5 مزوَّدة بمحرّك بنزين 1.5T ونظام نقل حركة أوتوماتيكية من سبع سرعات، وتتوفر بنوعين من الطرازات هما STD ضمن الفئة الابتدائية أو COM ضمن الفئة المتوسّطة، أما المحرّك الأقوى 2.0T فيتصل بنظام نقل حركة أوتوماتيكية من ست سرعات ويتوفر بنوعين من الطرازات هما COM أو فئة تجهيزات LUX الأعلى ضمن المجموعة.
إضافةً إلى ذلك تتوفر الآن سيارة الصالون MG 360 الجديدة بسعر يبدأ من 575 درهم إماراتي على 60 دفعة شهرية، كما يتمتع هذا الطراز بمظهر عصري تعزّزه الخطوط الجانبية الانسيابية وغطاء المحرّك المضلّع، وتكمّل هذا الشيء أضواء التأشير الجانبية الناعمة المدمَجة ضمن المرايا المثبَّتة على الأبواب إضافة إلى العجلات السبيكية قياس 16 بوصة، بينما تنطبق اللمسات العصرية أيضاً على المقصورة الداخلية للسيارة.
يذكر أنّ هذه العروض الشهرية تتوافق مع كفالة إم جي موتور، التي تمتدّ لست سنوات أو مسافة 200 ألف كيلومتر أيهما تأتي أولاً وخدمة صيانة مجانية لمدّة تصل إلى سنتين أو مسافة 40 ألف كيلومتر أيهما تأتي أولاً، كما سيستفيد العملاء من تأمين لسنة واحدة وصفر بالمئة ضريبة على القيمة المضافة وعدم ضرورة تسديد أي دفعة أوّلية.
يشار إلى أن إم جي موتور وشركة اليوسف موتورز كانتا قد أعلنتا عن شراكتهما في شهر مارس 2018، حيث تقدّم الشركة الإماراتية إلى العملاء الحاليين والجدد المجموعة الجديدة من طرازات إم جي موتور التي جرى تحديثها وذلك عبر صالات عرض في خمسة مواقع بدولة الإمارات العربية المتحدة شاملة دبي، رأس الخيمة، أبوظبي، الفجيرة وعجمان.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افضل الاماكن للافطار في رمضان في مسقط (1)
  • بوفيهات في دبي (1)
  • رمضان في دبي 2018 (1)
  • عروض إفطار 2018 في مسقط (1)
  • عروض السيارات (1)
  • عروض السيارات رمضان 2018 (1)
  • عروض السيارات في الامارات 2018 (1)
  • عروض رمضان فى السيارات (1)
  • وكالة سيارات ام جي 2021 في الامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى