الفعالياتحفلات غنائيةعيد الفطر

حفل أصالة في دبي أوبرا خلال عيد الفطر 2018

احتفالات عيد الفطر 2018

عين دبي – عيد الفطر 2018

احتفالاً بعيد الفطر 2018، تستضيف إمارة دبي حفلاً غنائياً وموسيقياً مميزاً في دبي أوبرا تحييه المطربة أصالة نصري، المعروفة بصوتها القوي وحضورها الممتع على المسرح. 

تقدم المطربة السورية أصالة نصري، بتاريخ 16 يونيو خلال عيد الفطر السعيد في دبي أوبرا، تشكيلة من أغانيها القديمة والجديدة والمتنوعة اللهجات لجمهورها المحب في إمارة دبي.

حفل أصالة نصري في دبي أوبرا
حفل أصالة نصري في دبي أوبرا

يضم ألبوم أصالة نصري الجديد والمعنون باسم مهتمة بالتفاصيل، أغنيات بلهجات متنوعة مثل شو بدك، انا بتخان، صندوق صغير، يوم الرحيل، ياعالم، كل أما تفتكره، مين فينا، رجع الفرح، كام مرة، كفاية كلمة، هيقولك، قاصد ايه .
بدأت المطربة أصالة مسيرتها الفنية الطويلة منذ أن كانت في الرابعة من العمر، وقد تألّقت مع إطلاق ألبومها عام 1991 تحت اسم لو تعرفوا والذي سجّل مبيعات ضخمة. واستمرّت سلسلة النجاحات والإبداعات على مدى ثلاثة عقود أطلقت فيها أصالة 20 ألبوم من مختلف الأنواع الموسيقية وتضمنت العديد من اللهجات العربية المختلفة.

يحدث الآن  جلسات يوغا FULL MOON في فندق فيرمونت النخلة
أصالة نصري
أصالة نصري

هذا وقد عرفت المطربة أصالة نصري التي يصفها النقاد الفنيون بأصالة الغناء العربي رغم عدم محبتها للألقاب واكتفائها بذكر اسمها، بإتقانها الغناء باللهجة الخليجية منذ أن أصدرت أول أغنية لها في بداية مشوارها الفني من كلمات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وكانت الأغنية التي تترد إلى الآن باسم اسمع صدى صوتك، وهي تعد من أوائل الفنانات اللاتي غنين باللهجة الخليجية من كلمات الشيخ محمد آل مكتوم. واستطاعت أن تكون لها قاعدة جماهيرية في دول الخليج، إذ حرصت مؤخراً على إصدار ألبوم خليجي اجمع النقاد على تميزه بالإضافة إلى انتشاره الواسع، من أشهر أعمالها الخليجي جماهيرياً: روح وروح، ذاك الغبي ،متى أشوفك، سواها قلبي، توك على بالي، قانون كيفك و غيرها الكثير .

يحدث الآن  الدورة الثالثة من معرض الإمارات لرياضة المحركات

dubaiopera1_2016_base

دبي أوبرا عبارة عن مسرح يستخدم لعروض الأوبرا، ويحتوي على منصّة، مساحة للأوركسترا، و أكثر من 2000 مقعد للمشاهدين وقد أصبح من أشهر معالم الثقافة في مدينة دبي، خاصة أنها أحد أبرز الوجهات لتنظيم عدد من الفعاليات والعروض المسرحية الغنائية، بالإضافة إلى العروض الفنية الثقافية والموسيقية وحفلات الأوركسترا العالمية .

فيديو رائع بتقنية التايم لابس لعملية بناء أوبرا دبي

دليل حفل المغنية أصالة نصري  assala

التاريخ: 16 يونيو 2018

التوقيت: 8.30 مساءً

المكان: دبي أوبرا – داون تاون دبي

رسم الدخول: تبدأ أسعار التذاكر من 450 درهم إماراتي

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97144408888+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اصاله نصري في العيد ٢٠١٨ (1)
الوسوم