رمضان أحلى في دبييوتيوب

بالفيديو شاهد كواليس تحضير الإفطار الرمضاني في دبي أوبرا

إفطار رمضاني طوال شهر رمضان في دبي أوبرا

عين دبي – رمضان أحلى في دبي 

منذ بداية الشهر الفضيل تنظم دبي أوبرا، موائد الإفطار الرمضانية وذلك بعد أن تم تحويل القاعة الرئيسية في دبي أوبرا، حيث عادة ما يجلس حوالي 2000 شخص لمشاهدة عرض مسرحي أو أداء باليه أو حفلة موسيقية إلى غرفة طعام ضخمة لإفطار المئات من الضيوف.

يشرف على تحضير الطعام الشيف سين كولوني حيث يقوم بإعداد قائمة الطعام إلى جانب مساعده كارل موندر،  الذي يشرف على العملية كل ليلة ويتم استخدام كمية كبيرة من الطعام كل يوم، بما في ذلك 40 كيلوغراما من لحم الضأن و 1.5 طن من الأسماك، ويبدأ التحضير لكل وجبة إفطار في الليلة السابقة.

يحدث الآن  أمسية السيدات من غرفة التحطيم The Smash Room

و في الفيديو التالي سنشاهد كواليس تحضير هذا الإفطار الضخم :

يذكر أنه يقدم الإفطار الرمضاني، الذي يشرف عليه مطعم شون كونولي في دبي أوبرا، من وقت الغروب وحتى الساعة 9:30 ليلاً، وقد تم تصميم عدد من قوائم الطعام لتتغير مائدة الإفطار كل يوم.

تضم قائمة الطعام، أطباقاً مبتكرة مثل الهامور الذي تم صيده وإعداده على طريقة طبق الشكشوكة، وشرائح اللحم المطبوخة ببطء والبط المشوي والدجاج والسلمون، بالإضافة إلى ثلاثة توليفات مميزة على طبق البرياني التراثي.

يحدث الآن  5 أسواق كريسماس في دبي تستحق الزيارة

موائد رمضانية في دبي أوبرا

ترافق أجواء الإفطار الرمضاني في دبي أوبرا، التي تتميز بتصميمها الذي يأخذ شكل مركب الدهو الشراعي المتأصل في التراث الإماراتي، ألحان عربية أصيلة تعزفها فرقة حاضرة في جو أيقوني تتميز به دبي أوبرا هذا العام.

تبلغ قيمة الإفطار الرمضاني في دبي أوبرا، 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ابتداءً من عمر 12 سنة.

يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 -11 سنة على خصم 50 ٪، ومجاناً للأطفال دون سن السادسة.

يذكر أنه هناك أسعار خاصة للمؤسسات الحاضرة بمجموعات لا يقل عددها عن 11 فرداً.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك