سياحة خارجية

عروض الصيف من فندق فورسيزونز هامبشاير

مغامرات الريف الإنجليزي وباقة لحظات عائلية

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق فورسيزونز هامبشاير، عن مجموعة من الخيارات والعروض الخاصة بموسم فصل الصيف.يقدم فندق فورسيزونز هامبشاير خلال فصل الصيف، مجموعة واسعة من الخيارات، ابتداءً من الجناح الملكي الذي تم تجديده مؤخراً ويضم المرافق المتميزة، إلى مجموعة من العروض الخاصة والأنشطة المشوقة في الهواء الطلق في أحضان الطبيعة.

عروض الصيف من فندق فورسيزونز هامبشاير
عروض الصيف من فندق فورسيزونز هامبشاير

يقع الجناح الملكي في الجناح الشرقي من الفندق، ويضم منطقة معيشة مستوحاة من التصميمات الداخلية لقصور الريف الإنجليزية التقليدية، ويتميز بمزيج بين اللونين الأزرق والأصفر، بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال الفنية المعاصرة، وقد تم إنشاء هذا الجناح تحت إشراف المصمم مارتن برودنيزكي، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى أربعة أشخاص بالغين أو شخصين بالغين وطفلين.
هذا ويمكن للضيوف المقيمين في الجناح قضاء الوقت في التراس الخاص بهم، والذي يُعد المكان المناسب لتنظيم الحفلات والمناسبات الخاصة، أو حفلات العشاء، أو شرب الشاي في الهواء الطلق مع إطلالة على تلال هامبشاير.
كما توجد بجوار غرفة المعيشة غرفة طعام تتسع لثمانية ضيوف تضم كراسٍ منجدة بالجلد الأحمر، ما يجعلها مناسبة لتناول وجبة العشاء على ضوء الشموع وتجاذب أطراف الحديث.
وتتميز غرفة النوم الرئيسية بمزيج من ألوان الأخضر الزمردي والأبيض والذهبي، وتوفر إطلالات جذابة على المروج من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي تتيح للضوء الطبيعي التسلل ليغمر الغرفة، وتحتوي الغرفة كذلك على حمام داخلي من الرخام مع حوض استحمام مستقل كبير ومستلزمات استحمام من ماركة أسبري.
مغامرات الريف الإنجليزي
يمكن للضيوف المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق، بما في ذلك ركوب الخيل وصيد الأسماك والصيد بالصقور والرماية بالبندقية وغيرها من التجارب.
كما يوفر الفندق كذلك أنشطة ترفيهية أخرى مثل التنس والكروكيه، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي بطول 20 متراً (66 قدماً) وسبا يوفر مجموعة من المعالجات، ويتولى فريق المساعدة الشخصية (الكونسييرج) مساعدة الضيوف على تنظيم مشاركتهم في الأنشطة الخارجية، بما في ذلك الغولف في مجموعة من الملاعب المحلية المرموقة.
وتستطيع العائلات الانضمام كذلك إلى مجموعة من الأنشطة المتنوعة، بما في ذلك برنامج العناية بالحصان الصغير الذي يتيح للصغار فرصة الانضمام إلى فريق الفروسية الخاص بالفندق وتعلم طرق رعاية الأحصنة الصغيرة والعناية بها.
هذا ويستطيع الصغار من جميع الأعمار قضاء يوم كامل ببرنامج نادي كيدز فور اول سيزونز الجديد، الذي يوفر لهم مجموعة كبيرة من الأنشطة مع مشرفين، بما في ذلك الألعاب والحرف اليدوية والطائرات الورقية وكرة القدم والبحث عن الكنز وقراءة القصص ومشاهدة الأفلام.
كما يمكن للضيوف القيام بتجربة مميزة على متن القارب الفاخر الخاص بالفندق البالغ طوله 17 متراً (56 قدماً)، وتمر قناة باسينجستوك عبر مساحة الفندق، ويتسع القارب بمقاعده الخشبية المريحة لما يصل إلى ثمانية أشخاص، وتتوفر قائمة طعام تضم أطباقاً مستوحاة من الوصفات المنزلية المحلية، مع استعداد أفراد طاقم فورسيزونز لتلبية جميع الطلبات.
الخيارات المتوفرة:
يقدّم الفندق لضيوفه ثلاثة باقات إقامة للعائلات خلال عطلتهم الصيفية، من الأنشطة والمرافق التي تملئ أوقات الصغار، إلى تجارب السبا المميزة
العشاء والمبيت والإفطار: يمكن للضيوف اكتشاف النكهات المحلية والموسمية في مطعم وايلد كاروت الجديد في الفندق، والذي يقدم الأطباق البريطانية الكلاسيكية المستوحاة من تاريخ هامبشاير ومحيطها بلمسة عصرية، ويشمل العرض فطور إنجليزي متكامل يومياً لضيفين، ورصيد بقيمة 140 دولاراً لتناول العشاء في مطعم وايلد كاروت مرة واحدة خلال الإقامة.
باقة لحظات عائلية: تم تصميمها لمساعدة العائلات على قضاء اللحظات مع بعضهم البعض، وتشمل هذه الباقة غرفة ثانية مجانية للصغار مع المرافق الخاصة بها.
باقة السبا: تشتمل على فطور إنجليزي متكامل كل صباح، بالإضافة إلى تجربة مساج مهدئة لمدة 90 دقيقة مصممة لتوفر الاسترخاء للعقل والجسم.
لمعرفة المزيد حول الباقات وخيارات الإقامة المتوفرة في فندق فورسيزونز هامبشاير، يُرجى التواصل مع فريق الحجز على الرقم +44 1252 853000

يحدث الآن  منتجع كانديما المالديف يوفر عرض الأمسية العربية خلال عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى